Transfer to a local bank account

التحويل المالي إلى حساب مصرفي محلي

إرسال الأموال إلى حساب مصرفي محلي

التحويلات المالية المحلية

يمكنك تحويل الأموال في غاية السهولة من حساباتك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام تفاصيل حساب المستفيد الخاص بك، لكن قد تحتاج في بعض الحالات إلى رمز التوجيه.

في حال قيامك بالتحويل المالي إلى شخص ما غير مدرج ضمن قائمة المستفيدين الخاصة بك، يمكنك دائماً -إضافته كمستفيد جديد وإجراء التحويل، مما سيجعل عملية التحويل إلى هذا المستفيد أسهل في المستقبل. أو استخدام رقم الحساب الذي تحول إليه إذا كان التحويل لمرة واحدة فقط. 

إعداد التعليمات الدائمة

عند إجرائك تحويل مالي على نحو منتظم، يمكنك إعداد عمليات التحويل المتكررة مع المصرف لكي لا تضطر إلى التفكير فيها ثانية، علماً بأنه يمكنك تغيير التعليمات وقتما تريد. اعرف المزيد عن طريقة إعداد التعليمات الدائمة .

تحويل الأموال

لإجراء التحويل المالي، اختر إحدى القنوات التالية:

 

 

مدة التنفيذ

حالما تقوم بتقديم طلب التحويل، سنقوم بتنفيذه وإرساله إلى مصرف المستلم، ليقوم الأخير بإيداع المبلغ الذي قمت بتحويله في حساب المستلم. ويعتمد وقت تنفيذ التحويل الذي قمت به على وقت تقديمك للطلب.

  • عند تقديمك الطلب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك قبل الساعة 2 ظهراً (للعملات الأخرى) وقبل 5 مساءً (للدرهم الإماراتي)، من الإثنين إلى السبت، فسيتم تنفيذ الطلب في نفس اليوم
  • عند تقديمك الطلب من خلال الفرع قبل الساعة 12:30 ظهراً (للدرهم الإماراتي) وقبل الساعة 2:30 عصراً (للعملات الأخرى)، من الإثنين إلى السبت، فسيتم تنفيذ الطلب في نفس اليوم

يتم تنفيذ الطلبات المستلمة بعد هذه الأوقات في يوم العمل التالي شرط توفر الرصيد وإدخال التفاصيل بدقة.

حالما نبدأ بتنفيذ التحويل الذي أجريته، فستتم قيد المبلغ المحوّل في حساب المستفيد خلال يوم عمل تقريباً.

الرسوم والمصاريف

في حال استخدامك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك، فسيتم احتساب 1.05 درهم (شاملة لضريبة القيمة المضافة).

عند إجرائك التحويل في أي فرع، فسيتم تطبيق الرسوم حسب باقتك المصرفية.

قد يتم احتساب رسوم إضافية حسب البنك المعني الآخر.

اعرف المزيد من التفاصيل عن رسوم ومصاريف باقتك المصرفية أدناه:

الأسئلة الشائعة

عند البدء بإجراء التحويل المالي من حساب إلى حساب عبر الإنترنت، يمكنك تحديد خيار إعداد المعاملة كتعليمات دائمة. كما سيتاح أمامك الخيار لتحديد التحويل الدوري (شهرياً، ربع سنوياً، نصف سنوياً، سنوياً) وتاريخ إتمام التعليمات الدائمة. اعرف المزيد عن طريقة إعداد التعليمات الدائمة>.

يمكنك تقديم طلب لإيقاف أو إلغاء أي تحويل وذلك بالتواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الرقم
+971 600 599 995، علماً بأنه سيتم تحميلك أي خسارة تطرأ على سعر الصرف. يرجى الانتباه إلى عدم إمكانية إلغاء معظم التحويلات المالية لكننا سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

عند قيامك بإجراء تحويل مالي إلى حساب لدى الإمارات الإسلامي أو بنك الإمارات دبي الوطني من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، فسيعتمد المبلغ الذي يمكنك تحويله على باقتك المصرفية وحد المعاملات. لتحويل مبلغ أعلى من الحدود اليومية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، يرجى زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي.

لا يوجد حد معيّن لعدد التحويلات التي يمكنك القيام بها في الشهر.