نبذة عنا

مرحبا بكم في الإمارات الإسلامي .في عام 2004 ، تم تأسيس المصرف لتقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية مع أعلى معايير مبادئ الشريعة الإسلامية. نقدم لكم مجموعة واسعة من المنتجات المصممة للأفراد والشركات الصغيرة و الشركات الكبيرة ، الإمارات الإسلامي هو الخيار الصحيح للذين يبحثون عن التميز في إدارة مواردهم المالية.

في قلب تجربة الإمارات الإسلامي يأتي التفاني من أجل العميل. زبائننا هم شركاؤنا ، ونحن نعمل معاً لتقديم أفضل النتائج لهم وللمصرف. من خلال الاستفادة من أدوات التمويل الإسلامي مثل المرابحة والإجارة و التكافل ، نحن نعمل في الحد من عدم التيقن في المعاملات وتقديم الحلول المناسبة لعملائنا سواء كان الشخص يريد الادخار أو شركة كبيرة تبحث عن شريك على المدى الطويل.

نركز نحن في الإمارات الإسلامي على فهم الإحتياجات وإيصال الخدمات لعملائنا مع الحفاظ على إلتزامنا بأعلى معايير التمويل الإسلامي.

سوف ترون أيضا بأننا ظهرنا بحلتنا الجديدة. تعكس علامتنا التجارية الجديدة نهجنا المبتكر مع التزامنا بتقديم أفضل الحلول المالية في السوق.هو انعكاس بطريقة نظرتنا اليوم وتوجهنا نحو المستقبل. لدينا الحلول التي ستناسبكم بغض النظر عن احتياجاتكم المالية ونحن نتطلع إلى الترحيب بكم في الإمارات الإسلامي.



Top