يسرنا إفادتكم بأننا قد انتهينا من تحديث نظام تقنية المعلومات لدينا.

نحن في الإمارات الإسلامي دوماً نضع تعزيز مستوى الخدمة وتقديم المنتجات المصرفية الأفضل للمتعاملين في مقدمة أولوياتنا، وذلك من خلال استثمارنا المتواصل في أحدث التقنيات وتقديم كل ما هو جديد. لقد قمنا بإطلاق نظام تقني جديد للخدمات المصرفية يهدف إلى الارتقاء بتجربتكم المصرفية معنا وليجعل منها الخدمة المصرفية الأفضل على الإطلاق.

الرقم الجديد للحساب وIBAN ورقم المتعامل (CIF)

تبعاً لتحديث نظام تقنية المعلومات لقد تغيرت أرقام الحساب و IBAN و CIF الخاصة بك، ولكن يرجى العلم بأنه لن تتأثر معاملاتك المصرفية بتغيير هذه الأرقام. وستبقى الأرقام القديمة للحساب و IBAN و CIF سارية كما هي، كما ستبقى خدماتك المصرفية كالمعتاد من دون أي تغيير ويتضمن ذلك:

بطاقة الخصم ورقمها السري
دفتر الشيكات
الشيكات المؤجلة
اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت وسمارت بيزنس وEI Trade
الخصم المباشر

للاطلاع على المزيد من التفاصيل والأسئلة المتكررة، اضغط هنا

يرجى منكم التكرم باستخدام الأرقام الجديدة للحساب و IBAN و CIF في كافة معاملاتكم المصرفية القادمة. سنقوم باستخدام رقم الحساب الجديد في كشف الحساب القادم.

يرجى تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو أدخل البيانات المطلوبة أدناه للاطلاع على أرقام الحساب وIBAN وCIF الجديدة الخاصة بك.


   


تنويه: لكي تحصل على الأرقام الصحيحة لحسابك وIBAN و رقم المتعامل (CIF)، يرجى التأكد من إدخال رقم حسابك لدى مصرف الإمارات الإسلامي بطريقة صحيحة.


Top