خدمات الأعمال المميزة

First slide

كما تنمو أعمالك، كذلك تنمو إحتياجاتك المالية. ومع خدمات الأعمال المميزة ستملك الأدوات المناسبة لينمو عملك إلى أبعد الحدود.

المزايا

  • معدلات تفضيلية لأسعار صرف العملات
  • مدير العلاقات الخاص بك
  • مجموعة متكاملة من منتجات إدارة النقد
  • حل متكامل لجميع احتياجات التمويل الخاص بك

المنتجات

حلول الأعمال لدينا ستوفر لك الوصول إلى مجموعة واسعة من حلول التمويل الموثوقة والتي ستساعدك على تحقيق أهداف مؤسستك الطويلة الأمد.

الخدمات المصرفية اليومية



قم بإدارة نشاطاتك المصرفية الخاصة بك يوماً بعد يوم مع خدماتنا المصرفية اليومية الخاصة والمصممة لهذا الغرض:

  • الحسابات الجارية التي تقدم لك الراحة والسيولة لتلبية جميع الإحتياجات المصرفية الأساسية الخاصة بك.

المدخرات والإستثمارات



احصل على أفضل الحلول الاستثمارية، بما في ذلك الإستشارات الإختصاصية، وإمكانية الوصول إلى بعض من أفضل الصناديق الإستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بما في ذلك صندوق الإمارات الإسلامي العقاري، وصندوق التوازن العالمي، صندوق سيولة الإستثمار الحيوي وما إلى ذلك، هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستفادة أيضا من:

  • حسابات التوفير الإستثمارية التي تقدم توازناً فريداً بين توفير الربح وخلق السيولة.
  • الودائع الثابتة والتي تمكنك من إيداع أموالك لفترات محددة من الزمن، مما يتيح لك كسب معدلات الربح مرتفعة.

التمويل



استخدم حلول التمويل لإدارة التدفق النقدي الخاص بك، ولشراء الأصول ومتطلبات التوسع الخاص لعملك. لقد تم تصميم كل من منتجي "المرابحة" و "الإجارة" لتوفير الحلول لـ :

  • رأس المال العامل وتمويل الأصول الثابتة بقيمة تصل إلى 3 مليون درهم على المشاريع الغير مضمونة / المضمون جزئياً، أو ما يصل إلى 5 ملايين درهم على أساس المشاريع المضمون كلياً.
  • منتجات التمويل التجاري بما في ذلكSight/Time LC's, Cash LC's, LC / تمويل المرابحة LC، وجميع أنواع خطابات الضمان.
  • تمويل أسطول المركبات، الحافلات والشاحنات الثقيلة التمويل
  • تمويل الطرح الأولي العام (IPO) (على أساس انتقائي)

الأهلية

يمكنك الإستفادة من حلول الأعمال المميزة إذا تحقق لديك المعايير التالية

  • معدل حساب جاري ربع سنوي أدنى يعادل 35,000 درهم أو
  • أي تسهيلات مالية



يرجى الملاحظة: إن رسوم خدمة إسمية تبلغ 300 درهم لكل ربع سنوي ستطبق على الخدمات المصرفية المميزة للأعمال

الوثائق المطلوبة

  • نبذة عن تاريخ الشركة مع وثائق قانونية تتضمن:
    1 نسخ عن جواز سفر جميع الشركاء
    2 السجل التجاري
    3 الرخصة التجارية و / أو رخصة العمل
    4 عقد التأسيس أو وثائق الشراكة
    5 رخصة غرفة التجارة
  • البيانات المالية المدققة لمدة 3 سنوات (مدققة داخلياً)
  • كشف حساب مصرفي لمدة ١٢ شهراً
  • رسالة طلب للمرافق
  • أي وثائق أخرى (كما قد تطلب من قبل المصرف)



* يرجى الملاحظة: ستطلب جميع الوثائق الأصلية للتحقق والمطابقة

استفسارات عن الحفاظ على الحساب


كيف يمكننا تغيير رقم الهاتف المتحرك أو البريد الإلكتروني المسجل لدى المصرف؟

يمكنكم لتحديث بيانات الهاتف المتحرك أو البريد الإلكتروني المسجل لدى المصرف زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة. يرجى التأكد من إحضار الوثائق التالية.

  • صورة عن الرخصة التجارية سارية المفعول
  • ختم الشركة
  • آخر صورة عن عقد التأسيس إذا كانت الشركة ذات مسئولية محدودة.
  • وثائق هوية سارية الصلاحية (جواز السفر، الإقامة والهوية الإماراتية الوطنية) لجميع الشركاء.

كيف يمكننا تحديث الرخصة التجارية، جواز السفر ووثائق تحديث معلومات KYC الأخرى؟

لتحديث معلومات KYC الخاصة بكم، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.emiratesislamci.ae. أو زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة.

كيف يمكنني طلب دفتر شيكات؟

يمكنك طلب دفتر شيكات من خلال خدمة سمارت بيزنس للحلول المصرفية عبر الإنترنت. كما يمكنك أيضاً زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة. يرجى العلم بأن دفتر الشيكات سيتم توصيله إلى الشخص الرئيسي المذكور في الطلب. ولكن في حال رغبتك في تعديل تفاصيل الشخص الرئيسي، عليك زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة لطلب تحديث بيانات الشخص الرئيسي.

كيف يمكنني تغيير باقة حسابي الحالية؟

لتغيير باقة حسابك الحالية، عليك زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة. يرجى جلب الوثائق التالية؟

  • صورة عن الرخصة التجارية سارية المفعول
  • ختم الشركة
  • آخر صورة عن عقد التأسيس إذا كانت الشركة ذات مسئولية محدودة
  • وثائق هوية سارية الصلاحية (جواز السفر، الإقامة والهوية الإماراتية الوطنية) لجميع الشركاء

كيف يمكننا تحديث/ تعديل، حذف تواقيعنا؟

لتعديل التواقيع، يمكنكم زيارة الفرع مع رسالة طلب رسمية ومختومة وموقعة من قبل الشخص المفوض بالتوقيع مع الوثائق التالية:

  • آخر صورة عن عقد التأسيس إذا كانت الشركة ذات مسئولية محدودة.
  • صورة عن الرخصة التجارية سارية المفعول
  • وثائق هوية سارية الصلاحية (جواز السفر، الإقامة والهوية الإماراتية الوطنية).

كيف يمكننا تحديث اسم الشركة/ لقبها؟

يمكنكم زيارة الفرع مع رسالة طلب رسمية ومختومة وموقعة من قبل الشخص المفوض بالتوقيع مع الوثائق التالية:

  • الختم الجديد للشركة
  • صورة الرخصة التجارية الجديدة
  • آخر صورة عن عقد التأسيس إذا كانت الشركة ذات مسئولية محدودة.
  • وثائق هوية سارية الصلاحية (جواز السفر، الإقامة والهوية الإماراتية الوطنية) لجميع الشركاء.

كيف يمكننا طلب رسالة تأكيد التدقيق؟

إذا كان المدقق لديكم مسجلاً في www.confirmation.com، يمكنكم طلب الرسالة من نفس الموقع.

وفي حال لم يكن المدقق لديكم مسجلاً، يمكن زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة لطلب الرسالة.

كيف يمكننا تعديل ملف سمارت بيزنس الحالي لدينا؟

يمكنكم الاتصال مع مركز اتصال سمارت بيزنس على الرقم 3160065-04. أو زيارة أي من فروعنا/ أو مراكز الأعمال المصرفية المخصصة.

طريقة تقديم الطلب

لمعرفة المزيد، يرجى الاتصال على +971 4 316 0080 (من الاثنين إلى السبت، من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً) أو تفضل بزيارة أقرب مركز من مراكز الخدمات المصرفية للأعمال ومقابلة أحد مدراء العلاقات لدينا للحصول على المساعدة اللازمة.

للتقدم بطلبك، يرجى زيارة أقرب مركز من مراكز الخدمات المصرفية للأعمال ومقابلة أحد مدراء العلاقات لدينا للحصول على المساعدة اللازمة.

  • فرع شارع الشيخ زايد
    صالة العرض 2، برج الوصل، شارع الشيخ زايد
  • فرع الطوار
    شارع النهدة، بالقرب من مركز الطوار
  • فرع القاسمية
    مبنى بنك الإمارات دبي الوطني، شارع الملك فيصل، الشارقة



* يرجى الملاحظة: ستطلب جميع الوثائق الأصلية للتحقق والمطابقة