Expo2020 Expo2020

الشريك المصرفي الإسلامي لإكسبو 2020 دبي

يفخر الإمارات الإسلامي بكونه الشريك المصرفي الإسلامي لإكسبو 2020 دبي. وتماشياً مع شعار إكسبو 2020 دبي "تواصل العقول وصنع المستقبل"، يلتزم الإمارات الإسلامي بتوفير منتجات وخدمات مصرفية إسلامية مبتكرة لتطوير حلول مستدامة تناسب جميع متعاملينا.

وتمثل شراكتنا مع إكسبو 2020 دبي أيضاً التزامنا بدعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

معاً لبناء مستقبل أفضل

معاً. كلمة تحمل الكثير من المعاني. فهي تجمعنا. وتمضي بنا قدماً إلى الأمام. تبني ذكرياتنا وتسطر حكايات نجاحنا.

معاً لبناء مستقبل أفضل في مجال التنقل
بدءاً من تشجيع استخدام وسائل المواصلات العامة عبر بطاقة هيئة الطرق والمواصلات الائتمانية من الإمارت الإسلامي، مروراً بتطوير حلول تمويل السيارات، ووصولاً لشراكاتنا مع شركات الطيران الرائدة، كل ذلك يبين أن "التنقل" يعني الكثير بالنسبة لنا. لنوحّد جهودنا معاً للمساعدة على بناء مستقبل أفضل للتنقل.

معاً لبناء عالم من الفرص للمستقبل
بدءاً من المساعدة في تحقيق أحلام الراغبين بإمتلاك منزل العمر، مروراً بتوفير احتياجات شركات الأعمال الخاصة ومساعدتها على النمو والازدهار، ووصولاً إلى وضع برامج لتأمين التعليم للأطفال، كل ذلك يعني أن "الفرص" تعني الكثير بالنسبة لنا. لنوحّد جهودنا معاً للمساعدة على بناء عالم من الفرص للمستقبل.

معاً لبناء مستقبل مستدام
بدءاً من إنشاء حسابات التوفير الإلكترونية الصديقة للبيئة، مروراً بالتشجيع على شراء السيارات الكهربائية، ووصولاً لتطوير تطبيقنا للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك والحائز على العديد من الجوائز، كل ذلك يعني أن "الاستدامة" تعني الكثير بالنسبة لنا. لنوحّد جهودنا معاً للمساعدة على بناء مستقبل مستدام.