"الإمارات الإسلامي" يطلق حملة مميزة لمتعامليه المقيمين في أبوظبي

29 أبريل 2014


أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق حملة مميزة في إمارة أبوظبي توفر للمتعاملين مجموعة واسعة من العروض والمزايا على أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وتهدف الحملة إلى تحقيق استراتيجية "الإمارات الإسلامي" في تلبية متطلبات المتعاملين بمختلف فئاتهم في الدولة، وتعريف المقيمين في أبوظبي بالتشكيلة الواسعة من الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها.

وتستمر الحملة لغاية 10 مايو المقبل، وتتيح للمتعاملين في إمارة أبوظبي فرصة الاستفادة من معدلات ربح حصرية وخصومات ونقاط ولاء مجانية عند تقديمهم طلب الحصول على حساب التوفير كنوز، أو بطاقات الائتمان، أو المنتجات والخدمات المصرفية الشخصية وتمويل المنازل من "الإمارات الإسلامي". وتتبع الحملة إصدار بطاقة مكافآت أبوظبي الائتمانية التي أطلقت مؤخراً، والتي توفر لحامليها مزايا عديدة من المكافآت وبرامح الولاء ضمن مجموعة من متاجر التجزئة المتواجدة في أبوظبي بما فيها الحصول على أميال إضافية من طيران الاتحاد.

وفي سياق سعيه لتوفير خدمات سلسة لعدد أكبر من المتعاملين، قام "الإمارات الإسلامي" بإنشاء منصتين متخصصتين لخدمتهم خلال العطلة الأسبوعية في كل من الوحدة مول ومركز بوابة الشرق في أبوظبي، ويستعرض المنفذان الجديدان كافة الخدمات والعروض المتميزة التي يوفرها "الإمارات الإسلامي".

وفي هذا الشأن، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي - الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يسرنا أن نقدم تشكيلة العروض الحصرية المتميزة هذه لقاعدة متعاملينا المتنامية في العاصمة أبوظبي. ويشكل إطلاق هذه العروض الخاصة استجابة طبيعية للأهمية المتزايدة التي تتبوأها سوق الإمارة بالنسبة لقطاع الخدمات المصرفية الإسلامية".

ويحصل المتعاملون المسجلون على بطاقة مكافآت أبوظبي الائتمانية خلال فترة الحملة على 3 آلاف نقطة ترحيبية، فضلاً عن الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا الأخرى تشمل خصم لغاية 0.5% على معدلات الربح السارية (تخضع للحد الأدنى الثابت 2.99%) على التمويل الشخصي، فيما يحصل المتعاملون المتقدمون للحصول على تمويل لتشييد أو شراء منازل لهم ضمن برنامجي "منزلي" أو "بناء" على 25% خصم من رسوم المعاملة. إضافة إلى ذلك، يمكن للمتعاملين الحصول على 30 ألف نقطة قابلة للتحويل إلى أميال من برنامجي "منزلي" أو "بناء" في حال قدموا للحصول على حساب التوفير "كنوز" برصيد قدره 5 آلاف درهم كحد أدنى.

ويشار إلى أن "الإمارات الإسلامي" شارك في معرض التمويل والصيرفة الذي أقيم مؤخراً في مركز "مارينا مول" بأبوظبي.