"الإمارات الإسلامي" و"منطقة دبي التعليمية" توقعان اتفاقية تعاون مشترك

12 فبراير 2014


أعلن الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع "منطقة دبي التعليمية" بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين على مدار العام الدراسي المقبل. وقام بتوقيع اتفاقية الشراكة كل من فريد الملا، رئيس إدارة الفروع وقنوات التوزيع في الإمارات الإسلامي والدكتور أحمد عيد المنصوري، مدير "منطقة دبي التعليمية"، بحضور كدفور بن بيات الفلاسي، المدير الاقليمي لمنطقة بردبي، وعدد من المسؤولين في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال فريد الملا، رئيس إدارة الفروع وشبكة التوزيع في "الإمارات الإسلامي": "يلتزم ’الإمارات الإسلامي‘ بدعم المؤسسات والإدارات التي تعمل من أجل نهوض المجتمع وتطوره، وهذا ما يتماشى مع هدفنا الاستراتيجي كمؤسسة رائدة في قطاع الخدمات المالية الإسلامية. ويشكل التعليم أحد مجالات التركيز الرئيسية لدى ’الإمارات الإسلامي‘، ويسرنا التعاون مع ’منطقة دبي التعليمية‘ من أجل دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنفذها المنطقة، فضلاً عن توقيع اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات المصرفية والمالية المميزة لموظفي ’منطقة دبي التعليمية‘ وبأسعار مخفضة".

ومن جانبه، أعرب سعادة الدكتور أحمد عيد المنصوري، مدير منطقة دبي التعليمية عن سعادته بتوسيع دائرة الشراكة الفاعلة، بين المنطقة وكافة المؤسسات الأخرى، والتي من شأنها أن تعود بالنفع على العملية التربوية في إمارة دبي بصورة أعم، مشيراً إلى أن منطقة دبي التعليمية ترحب بالشراكة والتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة، وتعمل كل ما بوسعها لدعم مختلف أوجه التعاون وتعزيز الاستفادة الممكنة، مشدداً على وجوب إشراك كافة شرائح المجتمع المحلي في صنع الأفضل من أجل أجيالنا القادمة.

وقال: إن اتفاقية الشراكة مع "الإمارات الإسلامي" تفتح الباب على آفاق أكثر سهولة ونفعاً وإيجابية، سواء بالنسبة للعاملين في المنطقة والميدان التربوي، أو على مستوى الطلبة والمدارس بشكل عام، والتي ستحظى أنشطتها وفعالياتها التربوية، بدعم ومساندة، بما يحقق الفائدة المرجوة من الشراكة المجتمعية الفاعلة والداعمة لمختلف أوجه التعلم العصري.

ويهدف "الإمارات الإسلامي" إلى توفير الخدمات المصرفية والمالية اليومية بما في ذلك الحسابات الشخصية، وتمويل شراء السيارات والمنازل والتمويل الشخصي، ومجموعة واسعة من بطاقات الائتمان والخصم وخدمات "الإمارات الإسلامية للوساطة المالية"، لموظفي "منطقة دبي التعليمية" بأسعار مخفضة من خلال سلسلة من العروض الخاصة وعبر تطوير منتجات مخصصة لتلبية مختلف الاحتياجات لموظفي "منطقة دبي التعليمية".

كما تلتزم "منطقة دبي التعليمية" بدعم وتسويق المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها "الإمارات الإسلامي"، من أجل ضمان الاستفادة القصوى لموظفيها من الحملات والعروض الترويجية.