"الإمارات الإسلامي" يطلق حساب الادخار للأطفال

13 يناير 2013



أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تحديث قنواته المصرفية المباشرة لإثراء تجربة العملاء وتشجيعهم على استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف.

وتتضمن هذه التحسينات التي تأتي منسجمة مع الهوية المؤسسية الجديدة لـ "الإمارات الإسلامي" التي كشف عنها مؤخراً، تحديث قائمة الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) لتعزيز الكفاءة في التعاملات المصرفية الهاتفية. وتشمل المزايا الجديدة للقائمة خصائص تجعلها أكثر حيوية، مع نظام التعرف الآلي على رقم هاتف العميل، وخدمات إضافية لتسديد المستحقات، والتعاملات الخاصة بالعملاء الحاليين.

وفي هذا السياق، أعلن "الإمارات الإسلامي" أيضاً عن إطلاق حملة لتسديد الفواتير لعملاء الخدمات المصرفية الإلكترونية والهاتفية، بهدف زيادة عدد التعاملات التي تتم عبر هذه القنوات بنهاية الحملة، والتي تستمر لغاية 24 يناير 2014. وتشجع هذه المبادرة العملاء على رفع عدد الفواتير التي يتم تسديدها عبر القنوات المصرفية المباشرة، مع فرصة الفوز بستة أجهزة "آي-باد ميني". وسيكون الفائزون هم العملاء الثلاثة الذين يسجلون أعلى معدل لتسديد الفواتير بهذا الأسلوب خلال الشهر، علماً بأن الخدمة تشمل فواتير "اتصالات" و"دو" و"هيئة كهرباء ومياه دبي" و"الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه" و"شركة العين للتوزيع" و"شركة أبوظبي للتوزيع" و"سالك" و"نول"، إلى جانب مخالفات "هيئة الطرق والمواصلات".

وبهذه المناسبة، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي، الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "نحرص دائماً على اتباع منهجية تضع ’العميل أولاً‘، انطلاقاً من قيم علامتنا التجارية المميزة، وهو ما يتجلى في قائمة الخدمات المصرفية الهاتفية المحدّثة وحملة سداد الفواتير عبر الإنترنت التي أطلقها قسم الخدمات المصرفية المباشرة. ونحن على ثقة بأن هذه الخطوات ستثري تجربة العملاء وتنال رضاهم، من خلال تزويدهم بخيارات أكثر تخصصاً ومرونة، تتيح لهم إجراء عدد أكبر من التعاملات من خلال القنوات المباشرة، الأمر الذي يساهم بدوره في الحد من عدد الاتصالات الموجهة إلى موظفي خدمة العملاء في مراكز الاتصال".