"الإمارات الإسلامي" يقدم معدلات ربح منخفضة على منتجات التمويل الشخصي لفترة محدودة

01 يوينو 2014


: أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق حملة تخفيضات خاصة لفترة محدودة على منتجات التمويل الشخصي لكافة المتعاملين في الدولة. وتأتي هذه الحملة منسجمة في مضمونها وأهدافها مع استراتيجية "الإمارات الإسلامي" الهادفة إلى تقديم أفضل منتجات التمويل الشخصي المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وخاصة خلال موسم العطلات.

وتستمر الحملة لغاية 10 يونيو الجاري، وتتيح للمتعاملين فرصة الاستفادة من معدلات ربح منخفضة تبدأ من 2.49% سنوياً (معدل ثابت) على كافة منتجات التمويل الشخصي. ويمكن للمتعاملين الحصول على مبالغ تمويل بقيمة أكبر مع إمكانية تأجيل الدفعات لمدة شهرين.

وفي هذا الشأن، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي - الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "لطالما كنا في الصدارة من ناحية تقديم عروض مبتكرة ورائدة تتيح لمتعاملينا الاستفادة من الأوضاع الإيجابية في الأسواق. ويسرنا أن نقدم حملة التخفيضات على التمويل الشخصي لفترة محدودة بما يعود بالفائدة على كافة المتعاملين ويتماشى مع منهجنا القائم على بذل كل جهد ممكن لتوفير الأفضل لهم باستمرار".

وبصفته أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة التي توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية، يقدم "الإمارات الإسلامي" لمتعامليه عدداً من المزايا والحلول المبتكرة والفعالة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتشمل حسابات التوفير بهدف الاستثمار، وبطاقات الائتمان، وتمويل المرابحة للمركبات والبضائع وما شابه ذلك.