"الإمارات الإسلامي" يطلق بطاقة الاسترداد النقدي

25 يوينو 2014


أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق "بطاقة الإمارات الإسلامي للاسترداد النقدي"، والتي تقدم لحامليها إمكانية استرداد ما يصل إلى 10% نقداً على مجموعة واسعة من مشترياتهم.

وتجمع بطاقة "فيزا" الجديدة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بين طيف واسع من المزايا والفوائد بهدف توفير القيمة القصوى مقابل المال للمتعاملين، حيث توفر لهم استرداداً نقدياً على كافة المشتريات بما فيها عرضاً حصرياً بقيمة 10% على كافة اشتراكات الاتصالات والإنترنت والتلفزيون من شركتي "اتصالات" و"دو"، واسترداداً نقدياً حتى 5% على المشتريات من متاجر الأجهزة الالكترونية.

كما ترتبط بطاقة "الإمارات الإسلامي للاسترداد النقدي" بمنصة عروض "مزايا" التي تتيح للمتعاملين مزايا حصرية وخصومات وامتيازات في العديد من المطاعم ومتاجر التجزئة على امتداد الدولة. إضافة إلى ذلك، توفر البطاقة ايضاً خطط الدفع الميسر دون فوائد، وتشمل العروض الحصرية لبطاقات "فيزا" البلاتينية.

وفي هذا الشأن قال جمال بن غليطة الرئيس التنفيذي في "الإمارات الإسلامي" : "أصبحت المكافآت والمزايا وبرامج الولاء التي تقدمها بطاقات الدفع من أهم المزايا التي يتطلع إليها المتعاملون، ونحن ماضون قدماً في العمل على ترسيخ موقعنا الرائد وطرح المزيد من المنتجات المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في السوق.

وأفاد فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي، الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي" أن بطاقة الاسترداد النقدي الجديدة تعد المثال الأنسب على مثل هذه المنتجات، إنها توفر قيمة إضافية للمتعاملين من خلال منحهم الفرصة للتوفير المتواصل في تعاملاتهم اليومية وضمن مجموعة واسعة من السلع والخدمات".

وأضاف: "كما في كافة منتجات وخدمات ’الإمارات الإسلامي‘، فقد جعلنا عملية تقديم الطلب للحصول على بطاقة الاسترداد النقدي سريعة وسهلة قدر المستطاع، وبأدنى حد مطلوب من الوثائق، مما يعني بأنه يمكن للمتعاملين البدء بكسب المكافآت من مشترياتهم اليومية بأسرع وقت ممكن".

ويقدم "الإمارات الإسلامي" مجموعة متكاملة من البطاقات الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ويتيح للمتعاملين إدارة أصولهم المالية بكفاءة. وتضم قائمة منتجاته "بطاقات سكاي واردز الإئتمانية"، وبطاقات المكافآت الائتمانية، وبطاقة هيئة الطرق والمواصلات، وبطاقة مكافآت أبوظبي الإئتمانية، وبطاقة المتسوق الإلكتروني. وتتيح هذه البطاقات للمتعاملين إدارة تعاملاتهم المالية إضافة إلى الفوائد والمكافآت التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة.