"الإمارات الإسلامي" يقدم عروضاً خاصة بأيام الجمعة في فرع دبي فيستيفال سيتي

13 مارس 2014


: أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إعادة إطلاق العروض الترويجية الخاصة كل يوم جمعة طوال شهر مارس في فرع دبي فيستيفال سيتي، وتأتي هذه الخطوة استجابة للطلب المتنامي من قبل المتعاملين على هذه العروض المميزة. وتتضمن الحملة مجموعة من الميزات الخاصة على بطاقة الإئتمان والتمويل الشخصي للمتعاملين الذين يفتحون حساب التوفير "كنوز" من "الإمارات الإسلامي".

ويمكن للمتعاملين أن يقدموا طلبات الحصول على بطاقة هيئة الطرق والمواصلات الائتمانية أو أي من بطاقات المكافآت الائتمانية خلال أيام الجمعة من شهر مارس ليستفيدوا من الميزات التي تشمل 20 ألف نقطة عند الاستخدام الأول، وإعفاء من الرسوم السنوية خلال السنة الأولى، فضلاً عن 4 آلاف ميل مجاناً على بطاقات سكاي ووردز الائتمانية.

وتشمل عروض التمويل الشخصي خصماً قدره 0.50% على الأسعار الموحدة بشرط أن لا تقل نسبة الربح الأدنى عن 2.99% للعام الواحد، و0.25% خصم على الأسعار الموحدة للمتعاملين المتميزين.

وفي هذا الشأن، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي - الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يعتبر يوم الجمعة الأنسب للتخطيط ضمن أجواء مريحة، ونرغب في تشجيع متعاملينا على اغتنام هذه الفرصة والاستفادة من عروضنا الخاصة والتي تتيح لهم التوفير للمستقبل بصورة أمثل. ويسرنا أن نعمل خلال هذا العام على ربط حساب التوفير ’كنوز‘ مع برنامج العروض الخاصة لأيام الجمعة لنقدم لمتعاملينا بذلك الكثير من الميزات الإضافية بأسلوب مستدام وعلى المدى الطويل".

وتابع عقيل: "يعتبر فرع ’الإمارات الإسلامي‘ في دبي فيستفال سيتي المنطلق الأمثل لإطلاق مثل هذه العروض، نظراً لاستقطاب المركز لأعداد كبيرة من الزوار أيام الجمعة من كل أسبوع".

ويعتبر حساب "كنوز" أكثر برامج التوفير التي يقدمها "الإمارات الإسلامي" شعبية، إذ يمنح المتعاملين فرصة المشاركة بسحوبات دورية للفوز بالعديد من الجوائز المتميزة تتضمن مليون درهم إماراتي وشقة استديو وسيارة "بنتلي GT" كل ثلاثة أشهر، إضافة إلى جوائز أسبوعية بقيمة 25 ألف درهم.