"الإمارات الإسلامي" يقدم خدماته المالية المتميزة لسكان منطقة البرشاء في دبي

13 مايو 2014


أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن افتتاح فرعه الجديد في البرشاء مول بدبي في خطوة يهدف من خلالها إلى توفير خدماته المالية المتميزة لسكان هذه المنطقة.

وقام جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لـ "الإمارات الإسلامي" بافتتاح الفرع الجديد وذلك بحضور ماجد حمد رحمة الشامسي، رئيس مجلس إدارة جمعية الاتحاد التعاونية، وخالد ماجد بن ثنية، مدير البرشاء مول، إلى جانب فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي – الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي"، وعدد آخر من كبار المسؤولين في المصرف.

ويعتبر هذا الفرع الأول الذي يفتتحه "الإمارات الإسلامي" بعد إطلاق هويته المؤسسية الجديدة في عام 2013، وتأتي هذه الخطوة في إطار خطط المصرف الهادفة إلى توسيع شبكة فروعه المنتشرة في الدولة، وبذلك يصل عدد فروع "الإمارات الإسلامي" مع افتتاح فرع البرشاء مول الجديد إلى 52، ومن بينها 30 فرعاً في إمارة دبي وحدها.

وبهذه المناسبة، قال بن غليطة: "نحن ملتزمون بتوسيع شبكة فروعنا في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون خدماتنا المتخصصة متاحة وبسهولة تامة لجميع متعاملينا الحاليين والجدد. وتمثل خططنا رافداً حيوياً لاستراتيجيتنا التي نولي من خلالها لتلبية متطلبات المتعاملين أولوية قصوى، ونسعى إلى تزويدهم بالخدمات والمنتجات المتخصصة أينما كانوا".

وبمناسبة افتتاح فرع "الإمارات الإسلامي" في البرشاء مول، يتيح المصرف للمتعاملين الذين يقومون بزيارة الفرع الجديد فرصة الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض المميزة، تشمل حصول كافة المتعاملين الذين يفتحون حساباً مصرفياً جديداً قبل نهاية شهر مايو على بطاقة خصم مجانية، كما سيحصل المتعاملون على نقاط وأميال إضافية عند تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان، إلى جانب الاستفادة من معدلات ربح خاصة على منتجات التمويل الجديدة.

وبدوره، قال فيصل عقيل: "يتميز الفرع الجديد بموقعه المميز في منطقة البرشاء السكنية مما يسهل الوصول إليه من قبل المتعاملين المقيمين في هذه المنطقة أو الذين يعملون فيها. وسوف يقدم الفرع مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية للأفرد مع تمديد ساعات العمل لضمان تلبية كافة احتياجات المتعاملين".

ويفتح الفرع الجديد أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء، ويقع عند البوابة رقم واحد من الطابق الأرضي من البرشاء مول. وسوف يساهم فرع "الإمارات الإسلامي" بدور كبير في تغطية متطلبات شريحة واسعة من المتعاملين عبر توفير مزيج متكامل من المنتجات والخدمات للمتسوقين، والسكان وأصحاب العمل. ويضم الفرع الجديد أحدث الخدمات المصرفية، ومنها جهاز للسحب والإيداع النقدي وإيداع الشيكات.