"الإمارات الإسلامي" ينظم فعالية للتواصل مع المتعاملين

01 أكتوبر 2014


نظم "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً حدثاً خاصاً أتاح للمتعاملين منصة لإبداء آرائهم ومقترحاتهم واستعراض تجربة تواصلهم مع كبار المسؤولين في المصرف.

ويعتبر الحدث، الذي تولى إدارته قسما الابتكار وتجربة المتعاملين في "الإمارات الإسلامي"، منسجماً في المضمون والأهداف مع استراتيجية المصرف الرامية إلى تفعيل التواصل البنّاء مع مختلف شرائح المجتمع، وامتداداً لالتزامه الراسخ باعتماد آراء المتعاملين وتطلعاتهم كمنطلق رئيسي لتطوير المنتجات والخدمات التي سيقدمها لهم مستقبلاً.

ويخطط "الإمارات الإسلامي" إقامة فعاليات مماثلة في المستقبل بهدف إتاحة الفرصة لجميع المتعاملين لإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول الخدمات والمنتجات التي يوفرها المصرف. ويظهر في الصورة بعض المسؤولين في "الإمارات الإسلامي" من بينهم زبير أحمد، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات وابتكار الأعمال، وكلير درومند، رئيس قسم تجربة المتعاملين، وقاسم زبيري، مدير القنوات البديلة والمشاريع، وعوشة محمد حمد مصلح الأحبابي، مساعد المدير أعمال الابتكار، بالإضافة إلى بعض المتعاملين الذين حضروا الحدث.