"الإمارات الإسلامي" يطلق البطاقة المجانية مدى الحياة "إيزي كارد"

28 يوينو 2015


أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق "إيزي كارد"، البطاقة المجانية التي تستهدف جميع الأفراد وتجمع بين سهولة إجراءات الموافقة ومجموعة من الخصائص والمزايا.

تتميز هذه البطاقة بأنها مجانية مدى الحياة، وسوف تقدم للمتعاملين مكافأة ترحيبية بقيمة 200 درهم، وأخرى سنوية بنفس القيمة. وعلاوة على ذلك، يمكن لحاملي "إيزي كارد" الاستفادة من برنامجي نقاط "تشويس بوينتس" وعروض "مزايا" من "الإمارات الإسلامي"، ما يوفر مكافآت وتخفيضات لا مثيل لها في منافذ مختلفة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على إطلاق البطاقة الجديدة، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي- الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يأتي إطلاق البطاقة المجانية ’إيزي كارد‘ استجابة لحاجة المستهلكين الحقيقية في السوق، حيث ستعود هذه البطاقة بالنفع والفائدة على الأفراد الذين يعانون من صعوبات في الحصول على بطاقة مصرفية تتيح لهم سهولة الحصول على مزايا قيّمة وتوفر لهم المزيد من الحماية. وبوصفنا مصرف يشتهر بتقديم منتجات مصرفية مبتكرة ويستمع دائماً إلى احتياجات متعامليه ومن ثم العمل على تلبيتها، فقد قمنا بتطوير هذا المنتج الجديد لتسهيل حياة متعاملينا. نحن على قناعة قوية بأن مزايا الخدمات المصرفية الإسلامية ينبغي أن يستفيد منها جميع الفئات في المجتمع، كما أننا على ثقة من أن ’إيزي كارد‘ سوف تحظى بتقدير متعاملينا".

وأضاف عقيل قائلاً: "تتميز ’إيزي كارد‘ بأنها بطاقة مجانية مدى الحياة، وتوفر العديد من المزايا التي يوفرها برنامج المكافآت ’تشويس بوينتس‘ وعروض ’مزايا‘ من ’الإمارات الإسلامي‘".

من جهته قال مارتشيللو باريكوردي، مدير عام فيزا في دولة الامارات ومدير الحسابات الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرّ فيزا التعاون مع ’الإمارات الاسلامي‘ لاطلاق هذا المنتج الذي يعكس جهودها الرامية إلى تعزيز انتشار الشمول المالي في كل أنحاء العالم. نحن نعمل باستمرار وبالتعاون مع عملائنا لتقديم منتجات مبتكرة تشجعهم على استخدام المدفوعات الالكترونية بدل العملة النقدية والشيكات خصوصاً في هذه الحقبة التي تشهد تحول دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الإقتصاد الرقمي".

وأضاف مارتشيللو: "منصّات الدفع السهلة المنال مثل ’إيزي كارد‘ ضرورية نحو تطبيق رؤية دولة الامارات بالتحوّل الى بلد ذكي ومستدام. إضافة الى الملاءمة والفعالية التي تتيحها المدفوعات الالكترونية والفوائد والمزايا العديدة التي توفّرها هذه البطاقة، سوف ينعم حاملو ’إيزي كارد‘ براحة البال لأمان المعاملات المالية التي تضمنها لهم فيزا".