"الإمارات الإسلامي" يحتفي باليوم الوطني الرابع والأربعين

26 نوفمبر 2015




يحتفل "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، باليوم الوطني 44 للدولة عبر تنظيم مجموعة مختلفة من الفعاليات الاجتماعية في القرية العالمية بدبي.

ويمكن لجميع الزائرين المشاركة من خلال التقاط صورهم لتضيء ألوان العلم بالتزامن مع ارتفاع أعداد الصور للناس المشاركة. وبعدها ستضيء كافة الألوان على الجهاز لتكشف عن علم دولة الإمارات الحبيبة كتعبير عن تنوّع الدولة واتحادها.

ويمكن للمشاركين التعبير عن حبّهم لدولة الإمارات عبر الكتابة أو التوقيع بألون العلم على حائط أبيض كبير، كما يمكنهم التقاط صورهم مع الصقر، الرمز الوطني للدولة.

وفضلاً عن ذلك، يقيم "الإمارات الإسلامي" احتفالية خاصة لموظفيه بهذه المناسبة في المقر الرئيسي للمصرف، تتضمن تقديم الفطور الإماراتي التقليدي ورسوم الحناء.

وفي هذا الشأن قال جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لـ "الإمارات الإسلامي": "إن اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو مدعاة فخر وسعادة، وهو فرصة لنا جميعاً لنحتفل بالإنجازات البارزة التي حققتها ولازالت تحققها دولتنا الحبيبة. نحن متشوقون لإقامة العديد من المبادرات الإجتماعية وتنظيم فعاليات خاصة لموظفينا تتيح لهم المشاركة في احتفالات الدولة باليوم الوطني ونعبّر من خلاله عن وحدة وطبيعة المجتمع الذي نعيش فيه".