وفد من موظفي "الإمارات الإسلامي" يزور مركز ملتقى الأسرة

12 يونيو 2016


قام وفد من "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً بتنظيم زيارة إلى مركز ملتقى الأسرة التابع لهيئة الصحة في دبي في إطار برنامج المبادرات المجتمعية التي ينفذها المصرف في الدولة. وقام الوفد بتجاذب أطراف الحديث مع المرضى المسنين وفريق الدعم الطبي في المركز، كما قاموا بتوزيع الهدايا عليهم.

ويعتبر مركز ملتقى الأسرة، الكائن في منطقة الممرز، المركز الحكومي الوحيد في دبي الذي يختص بتقديم الخدمات الوقائية والعلاجية والتأهيلية، والدعم النفسي والاجتماعي للأشخاص المسنين في الدولة. وتم افتتاح المركز في عام 1993 ويستوعب 40 شخصاً للإقامة لفترات طويلة والعديد من المراجعين. ويعمل في المركز فريق متخصص من الأطباء والممرضين في طب الشيخوخة ممن لديهم خبرة واسعة في مجال تشخيص أمراض الشيخوخة والتعامل مع المضاعفات التي تسببها.

ويظهر في الصورة عواطف الهرمودي، مدير عام الجودة التشغيلية والعمليات في "الإمارات الإسلامي"، وسيد محمد عمير، نائب رئيس أول – الخدمات المصرفية المميزة في "الإمارات الإسلامي"، بالإضافة إلى عدد من موظفي المصرف خلال الزيارة التي نظمت إلى مركز ملتقى الأسرة في الممزر.