"الإمارات الإسلامي" يبرم اتفاقية مع "مارينا أركيد" لتقديم عروض مميزة على التمويل السكني

05 سبتمبر 2016

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ابرام اتفاقية مع "مارينا أركيد" بهدف تقديم عروض مميزة على خيارات التمويل السكني المتوفرة ضمن "مارينا أركيد تاور"، مشروع مميز للتملك السكني الحر الكائن في "مرسى دبي". وفي حفل أقيم مؤخراً بهذه المناسبة، قام بالتوقيع على هذه الاتفاقية كل من فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي – الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي"؛ وعبدالعزيز العور، الرئيس التنفيذي في "مارينا أركيد"، شركة التطوير العقاري التي أسستها مجموعة من كبار المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي ومقرها في دبي.

ويمكن للمتعاملين الاستفادة من تمويل بفترات سداد تصل إلى 25 عاماً بأسعار تنافسية في المشروع الفاخر الذي يوفر شققاً سكنية بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف أو شقق دوبلكس، بالإضافة إلى شقق "تاون هاوس" على الأسطح مزودة بمصاعد حصرية وجاكوزي. وتوفر جميع هذه الوحدات إطلالات مذهلة على جزيرة "النخلة" و"مرسى دبي"، كما سيزوّد البرج المكون من 47 طابقاً بمرافق عصرية فاخرة.

وخلال مراسم التوقيع، قال فيصل عقيل: "يعتبر شراء السكن الخاص واحداً من أهم القرارات التي يتخذها متعاملينا على مدى دورة تعاملاتهم المصرفية، وما يزال’ الإمارات الإسلامي‘ ملتزماً بتسهيل عملية امتلاك المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يسعدنا إتاحة الفرصة أمام متعاملينا لامتلاك منازلهم الخاصة في واحد من أكثر المشاريع العقارية تميزاً والمزمع إقامتها في منطقة "مرسى دبي" الراقية، والاستفادة من معدلات تمويل مغرية بفترات سداد تصل إلى 25 سنة، ونحن متأكدون من أن متعاملينا سيرحبون بهذا العرض".

وفضلاً عن معدلات التمويل المغرية، يمكن للمتعاملين المتقدمين بطلب الحصول على تمويل عقاري الاستفادة من مزايا التعقب السريع للمعاملات والحصول على الموافقات السريعة إلى جانب انضمامهم تلقائياً إلى الخدمات المصرفية المتميزة في "الإمارات الإسلامي". كما يقدم "الإمارات الإسلامي" خدمات حساب الضمان للمشروع بهدف الحفاظ على استثمارات المتعاملين.

ومع إعلان الاتفاق، قال عبدالعزيز العور: "نحن سعداء لتعاوننا مع أحد المؤسسات المصرفية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونود أن نتقدم بالشكر إلى القائمين على ’الإمارات الإسلامي‘ على دعمهم وتعاونهم، وأنا على يقين من أن هذا التعاقد سيسهم في إبراز مكانة مشروع ’مارينا أركيد‘".