"إسلامية دبي" تتسلم شيكا بمبلغ 300 ألف درهم من "الإمارات الإسلامي" لدعم المعوزين

09 أغسطس 2017


تسلمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي شيكا نقديا بمبلغ 300 ألف درهم من "الإمارات الإسلامي" إسهاما منه في دعم المعوزين والمعسرين في ظلال عام الخير وتفعيلا لاتفاقية التعاون المشتركة بين الطرفين.

وسلّمت عواطف الهرمودي، مدير عام الإدارة التنفيذية في "الإمارات الإسلامي"، شيك مساهمة "الإمارات الإسلامي" إلى الأستاذ أحمد درويش المهيري، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، بالإنابة عن سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة، وبحضور مدير إدارة شؤون الزكاة والصدقات في الدائرة، وبعض المسؤولين والإداريين والإعلاميين من الطرفين، وذلك بمقر الدائرة في منطقة الممزر بدبي.

وبدورها أشارت الهرمودي إلى الدور الخيري الذي تقوم به الدائرة، سواء من ناحية رصد احتياجات المعوزين، أو الحرص على متابعة مساهمات الإمارات الإسلامي في هذا العطاء دعماً لمبادرات الخير والمساعدة على سد حاجة المعوزين. ولفتت إلى أن "هذه الشريحة من فئات الموظفين تندرج ضمن اهتمامات المصرف، في ضوء الشريعة الإسلامية، وأنّ إسلامية دبي مشكورة ستتولى عملية صرف المبلغ لجميع مَنْ تم رصد حالاتهم واحتياجاتهم من المستحقين".

وأضافت الهرمودي أن "الإمارات الإسلامي" قد ساهم في وقت سابق بدعم عدد من المبادرات والمشاريع الخيرية والإنسانية في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وهو مستمر في دعم تلك المبادرات التي تساهم في تجسيد الشراكة الناجحة والمثمرة فيما بين الجهتين.

وأوضحت الهرمودي أن "صندوق الخيرات" التابع لـ "الإمارات الإسلامي" قد ساهم في دعم العديد من المشاريع والمبادرات الخيرية والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة.