"الإمارات الإسلامي" يحتفل بيوم المرأة الإماراتية

29 أغسطس 2017

احتفل "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بيوم المرأة الإماراتية للعام الثالث بتنظيم فعالية حصرية في فندق "رافلز" في دبي.

وتحت شعار "المرأة شريك في الخير والعطاء"، أشاد "الإمارات الإسلامي" بالجهود المتفانية والإنجازات البارزة التي حققتها النساء من فريق عمل المصرف، وأكد على مساهمتهن الكبيرة في مسيرة تقدم وازدهار الدولة. وكانت السيدة عميرة فاروق العلماء، مؤسِسة شركة التعلم المتقدم, ضيفة الحدث حيث ناقشت خبرتها ورحلتها كرائدة أعمال.

وقالت حصة الملا, رئيس الموارد البشرية في «الإمارات الإسلامي»: "بهذه المناسبة الوطنية المميزة، وبالنيابة عن الإدارة العليا في "الإمارات الإسلامي"، أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لكافة السيدات الإماراتيات من فريق عملنا للجهود المخلصة والدؤوبة التي يحرصن على تقديمها دائماً. ويعتبر هذا اليوم احتفالية وطنية توفر لنا فرصة ثمينة لتكريم الجهود الاستثنائية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات)، لتحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة بدولة الإمارات وكذلك في جميع أنحاء العالم".

وتشغل الموظفات الإماراتيات اليوم نسبة %61 من اجمالي عدد الموظفين الإماراتيين في «الإمارات الإسلامي»، حيث يلعبن دورا أساسيا في نجاحات المصرف.