"الإمارات الإسلامي" يختتم الموسم الثاني من بطولة "الإمارات الإسلامي للمدارس في كرة القدم"

07 فبراير 2017

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن اختتام منافسات الموسم الثاني من بطولة "الإمارات الإسلامي للمدارس في كرة القدم" التي انطلقت في شهر أكتوبر من العام الماضي، بفوز مدرسة ليسيه جورج بومبيدو للعام الثاني على التوالي في فئات دون سن 16 عاماً و14 عاماً، بينما فازت كلية دبي للمحادثة الانجليزية بالبطولة في فئة ما دون 12 عاماً.

وشهد الموسم منافسات قوية من خلال ما يزيد عن 250 مباراة أقيمت على مدار خمسة أشهر. وسيحظى اللاعبون المتميزون خلال البطولة بفرصة السفر إلى مدينة رين الفرنسية للمشاركة في التدريب واختبارات كرة القدم في نادي "ستاد رين" الفرنسي.

وبهذه المناسبة قال جمال بن غليظة، الرئيس التنفيذي لـ"الإمارات الإسلامي": "شهد الموسم الثاني من بطولة "الإمارات الإسلامي للمدارس في كرة القدم" للناشئين منافسات حماسية، ومباريات مشوقة، تجلت خلالها الروح الرياضية القوية التي يمتلكها الشباب في الإمارات. ويسرّنا رؤية هؤلاء الفتية يظهرون حبهم وشغفهم الشديد بهذه الرياضة الممتعة. وانطلاقاً من سعينا الدائم إلى التركيز على رد الجميل للمجتمع الذي نعمل فيه، يفخر ’الإمارات الإسلامي‘ بتنظيم هذه البطولة التي تسهم في توجيه طاقات الشباب واللاعبين الصغار في مبادرة من شأنها تمكينهم من تحقيق أحلامهم وغرس قيم الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية في نفوسهم كجزء لا يتجزأ من أسلوب حياتهم".

ومع النجاح الذي حققته البطولة في نسختها الأولى 2015/2016، شهد الموسم الثاني من البطولة نسبة أعلى من المدارس المشاركة الذين تجاوز عددهم 90 فريقاً من 60 مدرسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن إضافة فئة جديدة دون سن 12 عاماً، مما أسهم في تعزيز نجاح البطولة.