"الإمارات الإسلامي" يفوز بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست"

28 مارس 2017

أعلن مصرف "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن فوزه بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست" 2017، وهما جائزة "أفضل حساب توفير" عن "حساب التوفير كنوز" وجائزة "أفضل بطاقة إسلامية" عن بطاقة " فليكس إيليت".

وبهذه المناسبة، قال جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي في "الإمارات الإسلامي": "يمثل الابتكار القيمة الأساسية لدينا بالتوازي مع حرصنا الدائم على دفع عجلة نمو قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في دولة الإمارات. ويسعدني حصول اثنين من منتجاتنا المصرفية المتنوعة على هذا التكريم، وهذا يسلط الضوء بطبيعة الحال على مسار الابتكار الذي يعتمده المصرف. وخلال السنوات القليلة الماضية، اكتسب حساب التوفير ’كنوز‘ شعبيةً واسعة كواحد من أكثر حسابات التوفير انتشاراً في الدولة، لا سيما وأنه يساعد المتعاملين على التخطيط والادخار لمستقبلهم بشكل أفضل، فضلاً عن منحهم فرصة الفوز بجوائز شهرية أو يومية مجزية. أما بطاقة ’فليكس إيليت‘، فهي أحدث منتجاتنا المصرفية وتنطوي على باقة متنوعة من المزايا والمواصفات التي تجعل منها أول بطاقة مصرفية شاملة في دولة الإمارات".

وأضاف بن غليطة: "نحرص على التعاون بشكل وثيق مع متعاملينا لفهم تطلعاتهم ومتطلباتهم ومن ثم ابتكار منتجات مصممة خصيصاً لمواكبة احتياجاتهم. وخلال الفترة المقبلة، سنواصل إطلاق منتجات مبتكرة تحصد الجوائز وتتخطى توقعات متعاملينا".

ويشجع حساب التوفير "كنوز" من الإمارات الإسلامي، والذي حاز على جائزة "أفضل حساب توفير"، المتعاملين على الادخار، ويقدم لهم مكافآت مجزية على شكل جوائز شهرية ويومية تزيد قيمتها على 12 مليون درهم سنوياً.

أما بطاقة "فليكس إيليت"، والتي حصدت جائزة "أفضل بطاقة إسلامية مميّزة"، فهي معززّة ببرنامج مكافآت الولاء الجديد "سمارت مايلز"، والذي يتيح من خلال بوابة إلكترونية وتطبيق مخصص للهاتف المتحرك الوصول إلى خيارات استبدال فريدة وحصرية بما في ذلك السفر على متن أكثر من 300 شركة طيران، والحجز في أكثر من 180 ألف فندق حول العالم، بالإضافة إلى التسوق في أي متجر أو موقع إلكتروني حول العالم. كما تنطوي البطاقة على مجموعة من المزايا العصرية مثل الدخول المجاني إلى ملاعب الجولف، وخدمة ركن السيارة، والدخول إلى صالات المطارات، والتأمين على السفريات المتعددة.

وتعتبر جوائز "بانكر ميدل إيست" أشمل المنصات التي تكرّم المنتجات الرائدة في قطاع الخدمات المالية، وهي بمثابة معيار للقطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط. وتغطي الجوائز فئات مختلفة في جميع المجالات المصرفية والتمويل بدءاً من المنتجات المصرفية للمتعاملين وصولاً إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية وتلك المخصصة للشركات. ويتم منح الجائزة من خلال تصويت الجمهور على المنتجات المرشحة للجائزة.