"الإمارات الإسلامي" يقدّم سيارتي "تيسلا" لفائزين في حملته الترويجية لحساب التوفير "كنوز"

24 ديسمبر 2018


قدّم "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً مفاتيح سيارتين جديدتين من طراز "تيسلا" لاثنين من الفائزين المحظوظين في السحوبات الشهرية على الجائزة الكبرى لحساب التوفير "كنوز".

وفاز المواطن سالم محمد مصبح الكعبي بسيارة "تيسلا" عن سحوبات شهر سبتمبر 2018، في حين حظي محمد طارق غوشيه الذي يحمل الجنسية الكندية بسيارة "تيسلا" في سحوبات شهر نوفمبر. وتسلّم كلا الفائزان مفاتيح سيارتيهما خلال حدثٍ خاص أقيم في معرض سيارات "تيسلا" بدبي.

وعبّر سالم محمد مصبح الكعبي عن سعادته بهذا الفوز قائلاً: "أنا في غاية السعادة للحصول على هذه الجائزة، ولا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أتوجه بجزيل الشكر إلى ’الإمارات الإسلامي‘ وفريق عمله لما يقدمونه من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة حقاً".

أما محمد طارق غوشيه فقد أشار إلى سروره بهذه الجائزة بقوله: "كنت أقضي إجازة في كاليفورنيا عندما تلقيت اتصالاً هاتفياً يخبرني بفوزي بهذه الجائزة الكبيرة، والتي كانت مفاجأة سارة للغاية، فقد شعرت بسعادة غامرة حقاً. وأتمنى استمرار هذه العلاقة المصرفية المجزية التي تجمعني مع ’الإمارات الإسلامي‘ منذ عشرة أعوام".

وفي هذا السياق، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "بالنيابة عن ’الإمارات الإسلامي‘، أتقدم بأحرّ التهاني إلى سالم محمد مصبح الكعبي ومحمد طارق غوشيه لفوز كل منهما بسيارة ’تيسلا‘ جديدة. ولا شك أن فرصة الادخار في حساب ’كنوز‘ التوفيري والفوز بجوائز مجزية متاحة دائماً لجميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ نضع نصب أعيننا دائماً حثهم على الادخار لتأمين مستقبلهم واستقرار عائلاتهم، ونمنحهم في ذات الوقت فرصة مجزية للفوز بجوائز كبرى ويومية. فكلما ارتفعت وتيرة التوفير زادت فرص الفوز بالجوائز".

ويعتبر حساب توفير "كنوز" الفائز بجائزة "أفضل حساب توفير لعام 2017" من "بانكر ميدل إيست"، أحد أبرز المنتجات المصرفية الرائدة التي يقدمها "الإمارات الإسلامي"، إذ يهدف إلى تشجيع المتعاملين على الادخار وترشيد الإنفاق ومكافأتهم بجوائز شهرية كبرى قدرها مليون درهم، أو سيارة تيسلا، أو رصيد قدره 200 ألف درهم في حساب التوفير، وذلك عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم. وعلاوة على ذلك، يحظى المتعاملون بفرصة الفوز بواحدة من خمس جوائز نقدية قدرها 3000 درهم يومياً عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم يومياً في حسابهم.