"الإمارات الإسلامي" يتيح لمتعامليه الفوز بخمس سيارات "تيسلا" ومئات الجواز النقدية عبر حساب "كنوز"

04 فبراير 2018


أطلق "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حملة ترويجية تهدف إلى التشجيع على الادخار وتتيح لمتعاملي حسابات كنوز للتوفير فرصة ثمينة للفوز بسيارة تيسلا من طراز S التي تعد واحدة من أشهر السيارات في وقتنا الراهن.

وخلال الحملة التي تستمر من 1 فبراير لغاية 30 إبريل 2018، سيقدم "الإمارات الإسلامي" باقة واسعة من الجوائز القيمة التي تشمل 5 سيارات كهربائية من طراز "تيسلا"، إضافة إلى 300 جائزة نقدية، حيث سيحظى المتعاملون الذين يحتفظون برصيد قدره 5 آلاف درهم في حساب "كنوز" بفرصة واحدة للدخول في السحب الشهري على سيارة "تيسلا". وعلاوة على ذلك، سيحظى هؤلاء بفرصة متواصلة للفوز بالجوائز النقدية اليومية التي تبلغ قيمة كل منها 3 آلاف درهم، حيث يتيح كل متوسط رصيد قدره 1000 درهم فرصة واحدة لدخول السحب. ويمكن لأصحاب حساب "كنوز" الجدد الاستفادة من هذا العرض المجزي أيضاً.

ويعتبر حساب توفير "كنوز" الفائز بجائزة "أفضل حساب توفير لعام 2017" من "بانكر ميدل إيست"، أحد أبرز المنتجات المصرفية الرائدة التي يقدمها "الإمارات الإسلامي"، إذ يهدف إلى تشجيع المتعاملين على الادخار وترشيد الإنفاق ومكافأتهم بالعوائد المجزية والجوائز اليومية والشهرية المجزية التي تصل قيمتها إلى مليون درهم.

وفي إطار تعليقه على الحملة، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يحرص الإمارات الإسلامي دائماً على ابتكار أساليب جديدة لترسيخ ثقافة الادخار في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن هذا المنطلق، يسعدنا التعاون مع واحدة من أبرز علامات السيارات في الدولة لمنح متعاملينا فرصة الفوز بسيارة ’تيسلا‘. وانطلاقاً من مكانتنا كمؤسسة مالية رائدة والمسؤولية التي نأخذها على عاتقنا تجاه المجتمع، سنواصل إطلاق الحملات الترويجية بالتعاون مع شركائنا الذين يشاركوننا ذات القيم الأساسية للأعمال التي تتمحور حول الابتكار والاستدامة".

ويوفر حساب توفير "كنوز" للمتعاملين فرصة الفوز بجائزة شهرية كبرى قدرها مليون درهم، أو سيارة فاخرة، أو حساب توفير برصيد قدره 200 ألف درهم، وذلك عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم.