الإمارات الإسلامي" يطلق عرض التمويل الشخصي بأسعار ربح مخفضة"

03 يوليو 2018


أعلن "الإمارات الإسلامي"، المؤسسة المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق عرض التمويل الشخصي بأسعار ربح مخفضة، والذي يتيح للمتعاملين فرصة الاستفادة من معدلات ربح سنوية ثابتة تبدأ من 2.79%. ويتيح العرض الساري لفترة محدودة للمتعاملين أيضاً فرصة الحصول على مبالغ تمويل أعلى وفترات أطول لتأجيل سداد الدفعات، وتطبق هذه الأسعار المخفضة أيضاً على "باقة التجربة الإماراتية" التي أطلقها "الإمارات الإسلامي" الشهر الماضي.

وفي هذا السياق، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مصرف الإمارات الإسلامي: "نجح ’الإمارات الإسلامي‘ في ترسيخ مكانته كمؤسسة مالية رائدة تقدم لمتعامليها طيفاً واسعاً من خيارات التمويل والمزايا المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وبما أن فصل الصيف يرتبط بالنفقات المرتفعة سواء مصاريف العطلات أو الرسوم المدرسية، نحن على ثقة بأن متعاملينا سيقبلون على الاستفادة من عرضنا المتميز للتمويل الشخصي كحل مثالي لاحتياجاتهم المالية، حيث سيتيح لهم فرصة الاستفادة من خدمات التمويل بأسعار ربح مخفضة لتلبية احتياجاتهم على اختلافها".

وتجدر الإشارة إلى أن "الإمارات الإسلامي" يقدم خدمات التمويل الشخصي للمتعاملين من أصحاب الرواتب والعاملين لحسابهم الخاص، بمبالغ تصل حتى 4 ملايين درهم للمواطنين و2.1 مليون درهم للوافدين، إضافة إلى عدد واسع من المزايا التي تشمل الموافقات السريعة لمنح المتعاملين احتياجاتهم المالية بأسرع وقت ممكن. وانطلاقاً من مكانته كمؤسسة مالية رائدة يقدم "الإمارات الإسلامي" للمتعاملين باقة من الحلول والخدمات المصرفية التي تضم تمويل السيارات والمنازل وحسابات الوديعة الاستثمارية والتوفير وبطاقات الائتمان.