"الإمارات الإسلامي" يحصد جائزة "أفضل علامة مصرفية إسلامية" من "جلوبال براندز"

2 مايو 2018


أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن فوزه بجائزة "أفضل علامة مصرفية إسلامية" المرموقة من "جلوبال براندز"، المجلة المستقلة الرائدة التي تهدف إلى تكريم التميّز في أداء العلامة التجارية. وتأتي الجائزة تأكيداً على تميز "الإمارات الإسلامي" في الابتكار وخدمة العملاء ومكانته الإجمالية كمصرف إسلامي رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى مدار خمسة أعوام منذ تأسيسها، كرّمت مجلة "جلوبال براندز" العديد من العلامات في مختلف القطاعات، تقديراً لما قدمته من أداء جيد في العام السابق.

وبهذه المناسبة، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "نفخر بفوزنا بجائزة ’أفضل علامة مصرفية إسلامية‘ المرموقة التي تمثل دليلاً جديداً على تفاني فريق عملنا والتزامه بتحويل منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة إلى رسالة متميزة على مستوى القطاع. ونحن في الإمارات الإسلامي؛ نسعى باستمرار إلى تقديم أقضل تجربة لمتعاملينا، وستكون هذه الجائزة بمثابة دافع لنا".

وأضاف بن غليطة: "يضاف هذا التكريم إلى النتائج المتميزة التي حققها ’الإمارات الإسلامي‘ خلال العام الماضي، إذ سجل نمواً بمعدل ستة أضعاف في صافي أرباحه ليصل إلى 702 مليون درهم، وأعلى ربح صافٍ على الإطلاق منذ تأسيسه في عام 2004. وعلى مدار السنوات الماضية، نجح ’الإمارات الإسلامي‘ في ترسيخ مكانته كمؤسسة مالية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وكمساهم رئيسي في نمو قطاع التمويل الإسلامي برمّته. ويأتي ذلك في إطار التزامنا المتواصل تجاه تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ’رعاه الله‘ لتحويل دبي إلى عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي".

وعلاوة على جائزة "أفضل علامة مصرفية لعام 2017"، حصد "الإمارات الإسلامي" مجموعة واسعة من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية المرموقة خلال عام 2017 والتي تضمنت: "أفضل موقع إلكتروني مطوّر"، و"أفضل خدمة على وسائل التواصل الاجتماعي" خلال حفل توزيع جوائز "أولمبياد الخدمات 2017"؛ وجائزة "أفضل حساب توفير" و"أفضل بطاقة إسلامية" خلال حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست"؛ وجائزة "أفضل خدمة مصرفية" عن فئة المصارف الإسلامية، وذلك اعتماداً على نتائج "مؤشر سيرفس هيرو"؛ وجائزة أفضل مزود لخدمات التمويل الشخصي الإسلامي للعام الثاني على التوالي من YallaCompare، موقع المقارنة المالية الرائد في الشرق الأوسط.

تعد مجلة "جلوبال براندز" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها إحدى أبرز مجلات العلامات الرائدة المستقلة، وتأسست بهدف تكريم العلامات المتميزة في الأداء ومكافأة الشركات في مختلف القطاعات. وتمنح المجلة جوائزها لأبرز العلامات التي تسعى جاهدة للتميز، وتهدف أيضاً إلى تعريف بالشركات بأهمية تقديم الخدمات الاستثنائية لعملائها.