الإمارات الإسلامي" يطلق حملة جوائز ترويجية تقدم لمتعاملي حساب التوفير "كنوز" 6 ملايين درهم و3 سيارات "تيسلا"

أطلق "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حملة ترويجية لحساب التوفير "كنوز" تستمر حتى 30 إبريل 2020، وتتيح لحاملي الحساب فرصة الفوز بـ 6 جوائز نقدية كبرى تبلغ قيمة الواحدة مليون درهم بالإضافة إلى 3 سيارات "تيسلا" والعديد من الجوائز النقدية.

وتشمل الحملة الترويجية متعاملي حساب "كنوز" الحاليين والجدد، حيث يؤهلهم كل متوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم يحتفظون به في حسابهم لفرصة واحدة للدخول في السحب الشهري على إحدى الجوائز الكبرى. ويحظى المتعاملون أيضاً بفرصة الفوز بإحدى الجوائز النقدية الأسبوعية وقيمة كل منها 50 ألف درهم، مقابل الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم في حسابهم.

وفي معرض تعليقه على الحملة، قال فريد الملّا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يطيب لنا في ’الإمارات الإسلامي‘ من جديد إطلاق هذه الحملة الترويجية الجديدة التي تكافئ حاملي حساب ’كنوز‘ وتشجعهم على ادخار المزيد من المال. ولطالما مثل الادخار هدفاً مالياً لحساب التوفير "كنوز" الحائز على الجوائز، والذي يمنح المتعاملين فرصة ثمينة لزيادة مدخراتهم مع مرور الوقت، علاوة على تقديم فرصة الفوز بجوائز وحوافز ستغير مسار حياتهم للأفضل".

وأضاف الملّا: "انطلاقاً من مكانته كمؤسسة مالية إسلامية رائدة تتمتع بحس المسؤولية اتجاه أفراد المجتمع، يواصل ’الإمارات الإسلامي‘ إطلاق حملات تساهم في غرس ثقافة الادخار بين المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان مستقبلهم ومستقبل أسرهم. ولا شك أن امتلاك سيارة ’تيسلا‘ أو الفوز بمليون درهم هو طموح الكثير من الناس، وبفضل هذه الحملة من ’الإمارات الإسلامي‘ سيتمكن تسعة من حاملي حساب ’كنوز‘ للتوفير من تحقيق أحلامهم والفوز بإحدى تلك الجوائز. وعلاوة على ذلك، سيحظى المتعاملون بفرصة الفوز بجوائز أسبوعية تبلغ قيمة كل واحدة منها 50 ألف درهم".