"الإمارات الإسلامي" يقدم لمتعامليه مكافأة ترحيبية تصل إلى 3 آلاف درهم عند تحويل رواتبهم

يقدم "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مكافأة ترحيبية تصل إلى 3 آلاف درهم للمتعاملين الذين يقومون بتحويل رواتبهم لأي من الحسابات الجارية أو حسابات التوفير التي يقدمها.

ويتأهل المواطنون والمقيمون للحصول على المكافأة الترحيبية لدى تحويل رواتبهم إلى حسابات جديدة أو حساباتهم الحالية وفتح حساب "كنوز" للتوفير في "الإمارات الإسلامي".

وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يسعدنا في ’الإمارات الإسلامي‘ تقديم هذه المكافأة الترحيبية للمتعاملين الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى أحد حساباتنا، وذلك في إطار سعينا المتواصل إلى تعزيز حصتنا السوقية وتوسيع قاعدة متعاملينا. ويأتي تصميم هذه الباقات بهدف مكافأة متعاملينا وتشجيعهم على الادخار في حساب التوفير ’كنوز‘ الحائز على الجوائز، للفوز بمجموعة أخرى من الجوائز المتنوعة. ويمكن للمتعاملين التمتع بمستويات الراحة المتميزة التي يوفرها تطبيقنا للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك والحائز على العديد من الجوائز، وقنوات الخدمات المصرفية الرقمية الأخرى، إضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية والخدمات التي تلاؤم أنماط حياتهم".

ويقدم "الإمارات الإسلامي" باقات تحويل الراتب للمتعاملين الحاليين والجدد لدى البدء بتحويل راتبهم إلى المصرف، على أن يلبوا معايير التأهل التي تتضمن فتح حساب "كنوز" للتوفير وتفعيل بطاقة الخصم المباشر أو ربط البطاقة الحالية بحساب تحويل الراتب، والاشتراك في خدمة الرسائل النصية، والتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك/الإنترنت، وعدم الحصول على منتج مالي خلال شهرين ميلاديين من فتح الحساب. ويتم إيداع المكافأة الترحيبية في الحساب بعد شهرين ( 60 يوماً كحد أقصى) من تاريخ فتح الحساب.