"الإمارات الإسلامي" يعلن عن أسماء الفائزين بجوائز حملته الترويجية بالتعاون مع "هواوي"

 

دبي، 17 مارس 2021: أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن أسماء الفائزين المحظوظين بسحوبات الحملة الترويجية التي أطلقها بالتعاون مع شركة هواوي الرائدة عالمياً في مجال التقنيات.

وجاءت الحملة التي انطلقت خلال شهر يناير 2021 في إطار التزام "الإمارات الإسلامي" تجاه تشجيع السبل الرقمية للحصول على الخدمات المصرفية، وذلك عبر تمكين المتعاملين من التسجيل والدخول وتنفيذ المعاملات عبر منصاته الحائزة على الجوائز مثل موقعه الإلكتروني وتطبيقه المخصص للهواتف المتحركة، والحصول على فرص الفوز بالجوائز القيمة.

وفاز نيموت نجابو ساكا من جمهورية تشاد بالجائزة النقدية الكبرى والبالغة قيمتها 100 ألف درهم، بينما فاز عبدالستار عبدالرحمن من باكستان بهاتف HUAWEI Mate40 Pro الذكي. وحصل حميد عبدالله عبدالله الكندي من دولة الإمارات على ساعة HUAWEI WATCH GT2 الذكية، بينما حصل أحمد فوزي حسني محمد من الأردن وأرمان حيدر وسيد أحمد نظير أحمد من الهند على سماعات HUAWEI Freebuds 3i.

وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يواصل ’الإمارات الإسلامي‘ تصدر مسيرة الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية على مستوى قطاع الخدمات المالية الإسلامية، فقد كان أول مصرف إسلامي يطلق تطبيقه المخصص للهواتف المحمولة على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery في دولة الإمارات العربية المتحدة. واستهدفت الحملة الترويجية التي أطلقناها مؤخراً بالشراكة مع ’هواوي‘ إلى تعزيز اعتماد الخدمات المصرفية الرقمية وتشجيع المزيد من العملاء على تجربة مزاياها الآمنة والمريحة والسلسة سواء عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك، وبالتالي الارتقاء بجاذبية خدماتنا الرقمية المتميزة. وبالنيابة عن جميع العاملين في ’الإمارات الإسلامي‘، يسعدني أن أتقدم بأطيب الأمنيات للمتعاملين الفائزين بجوائز الحملة".

من جهته، قال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يأتي تعاوننا مؤخراً مع ’الإمارات الإسلامي‘ الذي يعد واحداً من أبرز المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ليعكس التزام ’هواوي‘ تجاه العمل إلى جانب شركائها لتعزيز اعتماد الرقمنة في مختلف المجالات. وقد ساهم تفانينا ودعمنا المتواصل لشركائنا المحليين والعالميين في دفع عجلة النمو المتسارع لمتجر تطبيقات HUAWEI AppGallery وترسيخ مكانته كثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم، حيث يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من التطبيقات المبتكرة التي تلبي مختلف احتياجاتهم".

وبفضل منهجيته التي تركز على الخدمات الرقمية في المقام الأول، شهد "الإمارات الإسلامي" إقبالاً متزايداً من المتعاملين على إجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف المحمولة حيث وصلت نسبتهم إلى 70%. ويعتبر "الإمارات الإسلامي" أول مصرف إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة يطلق تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ويحقق تقييماً مرتفعاً بين المستخدمين. وفي ديسمبر 2020، أصبح "الإمارات الإسلامي" أول مصرف إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة يطلق تطبيقه المخصص للخدمات المصرفية على الهاتف المتحرك عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery، ليتيح لمتعامليه الوصول مباشرةً إلى حساباتهم وبطاقاتهم المصرفية عبر هواتفهم المحمولة من "هواوي"، وتحويل الأموال بسهولة وطلب المنتجات المصرفية مثل التمويل وبطاقات الائتمان.

ويعد متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم، حيث يضم أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً وأكثر من 700 مليون هاتف متحرك من علامة هواوي. ويتوفر المتجر في أكثر من 170 دولة ومنطقة في أنحاء العالم، ووصل عدد مرات تنزيل تطبيقاته إلى 384 مليار مرة خلال النصف الثاني من عام 2020. وحتى تاريخه، انضم أكثر من 2,3 مليون مطور على مستوى العالم إلى "منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة" وتم دمج أكثر من 120ألف تطبيق في البنية الأساسية للمنظومة حول العالم بهدف توفير تجارب أكثر تميزاً للمستخدمين.