"الإمارات الإسلامي" يكشف عن الفائزين بجوائز الحملة الترويجية لحساب التوفير "كنوز"

 

دبي، 24 مايو 2021: أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن الفائزين المحظوظين بجوائز الحملة الترويجية لحساب التوفير "كنوز" والتي استهدفت تشجيع المتعاملين على تعزيز مدخراتهم. وخلال السحب الذي أجرته "اقتصادية دبي"، فاز 3 متعاملين بشقق سكنية، بينما فيما فاز متعامل رابع بالجائزة النقدية الكبرى وقدرها مليون درهم.

وحصل صلاح حسن إبراهيم محمد الشحّ من دولة الإمارات؛ ونور جاهان حنيف من الهند؛ وأحمد عثمان محمود علي منجد من مصر على شقق سكنية في دبي، بينما كانت الجائزة الكبرى وقدرها مليون درهم من نصيب محمد أنيس مينكات فيتيل من الهند. وفاز كل من ناظم عباس فانسوبكار وفاضل مال الله الأنصاري بجائزة قدرها 50 ألف درهم نقداً لكل منهما.

وبهذه المناسبة، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يسعدنا تقديم هذه الجوائز القيمة للفائزين المحظوظين في حملتنا الترويجية لحساب ’كنوز‘ للتوفير، ونأمل منهم إلهام الآخرين لاتباع عادات الادخار السليمة. وباعتباره مؤسسة مصرفية إسلامية رائدة، لطالما حرص ’الإمارات الإسلامي‘ على غرس المسؤولية المالية بين متعامليه، وخاصة خلال الظروف الحالية العصيبة التي اكتسب فيها الاستقرار المالي أهمية غير مسبوقة. وانطلاقاً من حرصنا على تشجيع ثقافة الادخار في دولة الإمارات العربية المتحدة، نأمل للجوائز المتميزة مثل الشقق السكنية والمليون درهم نقداً وغيرها من الجوائز النقدية التي نقدمها في هذه الحملة أن تسهم في تشجيع المتعاملين على التحلي بالمسؤولية المالية، وسنواصل بالتأكيد إطلاق المبادرات المشابهة لمساعدة المتعاملين على تحقيق أحلامهم”.

واستهدفت الحملة الترويجية التي انطلقت بين شهري فبراير وأبريل 2021، مكافأة متعاملي حساب "كنوز" الحاليين والجدد لقاء احتفاظهم بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم عبر تمكينهم من المشاركة في السحوبات الشهرية للفوز بواحدة من 3 شقق سكنية في إمارة دبي وجائزة نقدية كبرى قدرها مليون درهم. وعلاوة على ذلك، حظي المتعاملون الذين احتفظوا بمتوسط رصيد قدره ألف درهم في حساباتهم بفرص المشاركة في السحوبات نصف الشهرية على جوائز نقدية قيمتها 50 ألف درهم.