Corporate Executive Credit Card Corporate Executive Credit Card

تقدم بطاقة السفر والترفيه للشركات من الإمارات الإسلامي أفضل حلول إدارة مصاريف السفر للشركات مع قبول عالمي للبطاقة. وتعتبر طريقة فعالة لإدارة سياسات السفر والتفاوض الأفضل مع الشركات والموردين الرئيسيين.

المزايا والمنافع للبطاقة الائتمانية التنفيذية للشركات

مستويات أمان مرتفعة للعمليات مع الشريحة الإلكترونية ورقم التعريف الشخصي

تأتي البطاقة مع تقنية شريحة ذكية ورقم تعريف شخصي توفر لك أعلى مستويات الأمن لجميع العمليات.

الدفع بدون ملامسة

يمكنك القيام بالدفع باستخدام البطاقة الإئتمانية للشركات بسرعة وبدون ملامسة في أي مكان يعرض إشارة "الدفع بدون اللمس". تتميز عملية الدفع بدون ملامسة بعدة تدابير أمنية ويتم قبولها من قبل ملايين المتاجر حول العالم، مما يعني عدم الحاجة لحمل النقد.

رسائل نصية قصيرة للتنبيه

ابق على اطلاع دائم لجميع عملياتك المصرفية من خلال رسائل التنبيه النصية من الإمارات الإسلامي. ستستلم رسائل نصية قصيرة للتنبيه لجميع العمليات التي تتم في نقاط البيع الفعلية والعمليات عبر الإنترنت.

دخول مجاناً إلى صالات المطارات

ستحصل بصفتك حاملاً للبطاقة الائتمانية التنفيذية للشركات على التالي:

  • دخول مجاني غير محدود لأكثر من25 صالة مطار إقليمية ودولية في دولة الإمارات العربية المتحدة، السعودية، الأردن، الكويت، مصر، المغرب، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، سنغافورة، وغيرها الكثير.
  • الدخول إلى غرف خدمات رجال الأعمال، البريد الإلكتروني، استخدام الإنترنت، الهواتف، أجهزة الفاكس وغرف الاجتماعات في بعض من الصالات.
  • مشروبات ووجبات خفيفة مجاناً

يجب على حامل البطاقة الرئيسية إبراز بطاقة الائتمان التنفيذية للشركات للحصول على هذه الميزة.
سيتم احتساب رسم للضيوف. تطبق شروط وأحكام الصالة.
For the list of airport lounges, please visit loungekey

عروض ماستر كارد اشتري واحد واحصل على واحد مجاناً

تفضل بالاختيار من مئات العروض المجانية تشمل المطاعم والحدائق الترفيهية وغيرها الكثير عند الدفع ببطاقة الائتمان للشركات الخاصة بك، منها على سبيل المثال:

  • اشتري وجبة رئيسية واحصل على وجبة رئيسية أخرى مجاناً
  • اشتري تذكرة دخول للشاطئ ليوم واحد واحصل على التذكرة الثانية مجاناً
  • الوصول لأكثر من 850 عرض

قم بتحميل تطبيق ماستر كارد اشتري واحد واحصل على واحد مجاناً (Mastercard® Buy 1 Get 1) من تطبيق Apple Store، أو Google Play وتسجيل تفاصيل بطاقتك.

خصم 10% من موقع Cleartrip

احجز تذكرة سفرك من موقع Cleartrip وادفع باستخدام البطاقة الائتمانية للشركات وتمتع بالتالي:

  • خصم 10% على أية تذكرة سفر ذهاب وعودة دولية.
  • بدون شروط للحد الأدنى للمبلغ
  • تطبق خصومات تذاكر السفر على جميع خطوط الطيران

تفضل بزيارة موقع cleartrip.ae/mastercard لحجز تذكرة سفرتك الدولية ذهاب وعودة واستخدم رمز الترويج MASTERCARD عند الدفع.

خصم 20% على رحلات كريم

احجز رحلتك مع كريم وتمتع بسائق شخصي يوصلك إلى أي مكان تريده. اختر أيضاً نوع السيارة المفضلة لديك، واحجز للتوصيل على الفور أو في وقت وتاريخ لاحق وانعم براحة الرحلة. تمتع ببطاقة الائتمان للشركات عند سفرك في دول الشرق الأوسط بخصم 20% على 3 رحلات شهرياً. للحصول على الخصم 20% لغاية 3 رحلات شهرياً، استخدم رمز الترويج MASTERCARD عند الحجز.

تفضل بتحميل تطبيق كريم من Apple Store أو Google Play.

عروض المدن الرائعة (priceless Cities)

عروض المدن الرائعة (priceless Cities) هي تشكيلة متميزة لآلاف من التجارب والعروض في ما يزيد عن 40 مدينة حول العالم، تم تصميمها شخصياً لحملة بطاقة الائتمان للشركات من الإمارات الإسلامي. تمتع مع هذه العروض بداية من المطاعم والسفر والترفيه والدخول ومزايا حصرية تعطيك الاحساس برحلتك وكأنك في منزلك ومزيد من المكافآت.
لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع www.priceless.com للتسجيل واختيار المكان المهم لك.

السفر- الحوادث، إزعاج السفر وحماية الأمتعة

تستحق بكل تأكيد لراحة البال عند كل مرة تسافر بها. لا داعي للقلق بعد الآن لأن بطاقة الائتمان للشركات من الإمارات الإسلامي تقدم لك تعويض للعناية الطبية وإزعاج السفر في حال فقدان أمتعتك أو تأخر الرحلة الذي يتسبب في تعطيل خطة سفرك.

تقدم لك بطاقة الائتمان للشركات التعويض للتالي:

  • لغاية 25,000 دولار أمريكي لحوادث السفر
  • لغاية 1000 دولار أمريكي لفقدان الأمتعة
  • لغاية 250 دولار أمريكي لتأخر الأمتعة
  • لغاية 2000 دولار أمريكي لإلغاء الرحلة
  • لغاية 2000 دولار أمريكي لتغيير مواعيد وتواريخ الرحلة
  • لغاية 250 دولار أمريكي على تأخير الرحلة (للتأخير لأكثر من 4 ساعات)

لتقديم طلب بالمطالبة، يرجى زيارة الموقع mcpeaceofmind.com.
تطبق الشروط والأحكام، اضغط هنا لمزيد من التفاصيل

احصل لغاية 25% استرداد نقدي على 1500 علامة تجارية عالمية من خلال موقع Cashbacksouk

موقع Cashbacksouk.ae هو بوابة تسوق عبر الإنترنت حصرياً لحملة بطاقة الإمارات الإسلامي. تفضل ببداية تجربتك للتسوق عبر الإنترنت وكافئ نفسك باسترداد نقدي لغاية 25% على ما يزيد من 1500 علامة عالمية ومحلية من خلال موقع Cashbacksouk.ae، بطاقتك الائتمانية للشركات من الإمارات الإسلامي. يمكنك التسوق للسفر وشراء الإلكترونيات والملابس وغيرها الكثير! اضغط هنا لمعرفة المزيد.

عروض مزايا

يسعدنا أن نقدم لك برنامج عروض مزايا الخاصة بنا. تفضل بالاستفادة من خصومات ومزايا لا مثيل لها في المطاعم ومتاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى عروض السفر الرائعة على بطاقة ائتمان الشركات لديك. لمعرفة المزيد، يرجى الضغط هنا.

حلول ذكية للبيانات عبر الإنترنت

تشمل الحلول التي تقدمها لك بطاقة الشركات من الإمارات الإسلامي التقارير الإلكترونية عن البيانات، وذك من خلال تقنية ماستركارد الذكية لإصدار البيانات (SDG2) للرقابة والإدارة الأفضل للنفقات.

الإصدار الذكي للبيانات (SDG2) هو حل جديد مبتكر لإعداد التقارير على شبكة الإنترنت لإدارة النفقات والمعلومات. يساعدك هذا في تحويل البيانات إلى أعمال ذكية باستخدام نماذج خاصة بشركتك، وملفات بنمط HTML، وخيارات تصفية متقدمة، وتصنيف التقارير، والقدرة على إنشاء وإرسال التقارير بأنماط متعددة.

إخلاء مسئولية الشركة

من المهم جداً عند منح الموظفين البطاقات التأكد من الثقة لما يتعلق بالإنفاق الذي قد يتم. وبالتالي فإن جميع بطاقات الإمارات الإسلامي للشركات تأتي مع ميزة حماية إخلاء مسئولية الشركة.

ستعمل حماية إخلاء مسئولية الشركة في حال وقوع حادث على حماية الشركة من الاستخدام غير المصرح به للبطاقة من قبل موظفيها بحد سنوي أقصى قدره 25,000 دولار أمريكي لكل حامل بطاقة، و1,600,000 دولار أمريكي لكل شركة.

اضغط هنا للاطلاع على طلب إخلاء مسئولية الشركة.

اضغط هنا للاطلاع على شروط وأحكام البطاقة الائتمانية للشركات.

اضغط هنا لعرض الرسوم والمصاريف الخاصة ببطاقة ائتمان الشركات.