Purchasing Corporate Credit Card Purchasing Corporate Credit Card

تركز بطاقة المشتريات الائتمانية للشركات من الإمارات الإسلامي على تسهيل المدفوعات من شركة إلى شركة وبين الشركة إلى جهة حكومية.

بطاقة المشتريات الائتمانية للشركات تقدم حلول

قبول عالمي

يمكن استخدام هذه البطاقات حول العالم للمشتريات من المتاجر وعبر الإنترنت، ويشمل ذلك دفع رسوم الخدمات الحكومية، وذلك من خلال عمليات الدفع الفعلية عند نقاط البيع أو عمليات الدفع عبر الإنترنت في المواقع الإلكترونية الحكومية/تطبيقات الهاتف المتحرك.

منصات مصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك

سيتمكن المنسق المركزي (حامل البطاقة) من الوصول إلى منصات الإمارات الإسلامي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك، والقيام بعمليات الدفع عبر الإنترنت باستخدام الطاقة الائتمانية الشرائية للشركة. توفر هذه الميزة أقصى درجات الراحة لدفع فواتير الخدمات العامة بسرعة وفي الوقت المحدد بدون أي تأخير.

سهولة الدفع

خصم تلقائي 100% من خلال حساب الشركة لدى الإمارات الإسلامي، والذي يجنبك متاعب نسيان تاريخ استحقاق الدفع الشهري المستحق على البطاقة.

آلية التحكم والأمن

رسائل نصية قصيرة للتنبيه
سيستلم المنسق المركزي (حامل البطاقة) من الشركة رسالة نصية قصيرة للتنبيه لكل عملية شراء تتم فعلياً من خلال نقاط البيع أو عبر الإنترنت.

أدوات التقرير
تشمل البطاقة التقارير الإلكترونية عن البيانات تستخدم أحدث أداة عبر الإنترنت من خلال تقنية ماستركارد الذكية لإصدار البيانات (SDG2) ومرونة الدمج مع أنظمة برامج تخطيط موارد المشاريع (ERP) الحالية.

المزايا الأخرى

  • بطاقة مجاناً مدى الحياة
  • فترة ائتمان لغاية 55 يوم بدون أرباح لمساعدتك في متطلبات رأس المال العامل.

حلول ذكية للبيانات عبر الإنترنت

تشمل الحلول التي تقدمها لك بطاقة الشركات من الإمارات الإسلامي التقارير الإلكترونية عن البيانات، وذك من خلال تقنية ماستركارد الذكية لإصدار البيانات (SDG2) للرقابة والإدارة الأفضل للنفقات.

الإصدار الذكي للبيانات (SDG2) هو حل جديد مبتكر لإعداد التقارير على شبكة الإنترنت لإدارة النفقات والمعلومات. يساعدك هذا في تحويل البيانات إلى أعمال ذكية باستخدام نماذج خاصة بشركتك، وملفات بنمط HTML، وخيارات تصفية متقدمة، وتصنيف التقارير، والقدرة على إنشاء وإرسال التقارير بأنماط متعددة.

إخلاء مسئولية الشركة

من المهم جداً عند منح الموظفين البطاقات التأكد من الثقة لما يتعلق بالإنفاق الذي قد يتم. وبالتالي فإن جميع بطاقات الإمارات الإسلامي للشركات تأتي مع ميزة حماية إخلاء مسئولية الشركة.

ستعمل حماية إخلاء مسئولية الشركة في حال وقوع حادث على حماية الشركة من الاستخدام غير المصرح به للبطاقة من قبل موظفيها بحد سنوي أقصى قدره 25,000 دولار أمريكي لكل حامل بطاقة، و1,600,000 دولار أمريكي لكل شركة.

اضغط هنا للاطلاع على طلب إخلاء مسئولية الشركة.

اضغط هنا للاطلاع على شروط وأحكام البطاقة الائتمانية للشركات.

اضغط هنا لعرض الرسوم والمصاريف الخاصة ببطاقة ائتمان الشركات.