الخدمات المصرفية عبر الهاتف

رحّب بخدمات مصرفية أفضل عبر الهاتف

تمتع بتجربة خدمات مصرفية عبر الهاتف أكثر سهولة مع قائمة خدمة الرد التفاعلي الجديدة لدينا.

قمّ بإدارة أموالك بأي وقت ببساطة عن طريق الإتصال بمركز الإتصال وعلى مدارالساعة على الرقم 600599995. نقدم لك خيار استخدام خدمة الرد الآلي التفاعلية (IVR) لإجراء المعاملات الخاصة بك، أو خيار التحدث مباشرة إلى واحد من فريق العمل لدينا، والذين يتصفون جميعهم باللطف والمعرفة، ليساعدك إما باللغة الإنجليزية أو العربية. الخدمات المصرفية عبر الهاتف تشمل ما يلي:

  • تمييز رقم الهاتف المتحرك
  • خدمات سداد إضافية
  • تحويلات إلى مستفيدين حاليين
  • إدارة حساباتك في أي وقت

الإمارات الإسلامي تدعم خدمة "قابلية نقل رقم الهاتف المتحرك" (MNP) من دو

يمكن لعملاء الإمارات الإسلامي مواصلة القيام بعمليات الدفع والإستفسارات الخاصة بهم من دون الحاجة إلى تغيير أو تحديث أرقام الهواتف المتحركة المسجّلة في ملف العملاء الخاص بهم.

سيتابع العملاء الذين يبدّلون مشغّل هاتفهم المتحرك مع الإحتفاظ بنفس الرقم من المواصلة وبكل سهولة بإستخدام خدمة دفع الفواتير، الإستفسار عن الرصيد وغيرها من الخدمات التي تعتمد على رقم الهاتف المتحرك خلال جميع قنوات الدفع التي يوفّرها الإمارات الإسلامي (الصراف الآلي، جهاز الإيداع النقدي، خدمة الهاتف التفاعلية IVR، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع الخدمات المقدمة من تطبيقات الهاتف المتحرك).

إن خدمة "قابلية نقل رقم الهاتف المتحرك" (MNP) متوفرة فقط لمستخدمي الهاتف المتحرك مع دو فقط (الأرقام التي تحوّلت من اتصالات إلى دو).



Top