"الإمارات الإسلامي" يعلن أسماء الفائزين بجائزة المليون درهم نقداً وسيارة "تيسلا" من سحب حساب التوفير "كنوز"

دبي، 17 مارس 2022:أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن أسماء الفائزين بجوائز الحملة الترويجية لحساب التوفير "كنوز"، والتي تمتد من 1 فبراير حتى 30 أبريل 2022 وتتيح للمتعاملين فرص الفوز بجوائز نقدية قدرها 3 ملايين درهم و3 سيارات تيسلا.

وفي سحب شهر فبراير 2022 الذي تم إجراؤه في المقر الرئيسي لمصرف "الإمارات الإسلامي" بدبي، حصل فايز خالد فايز نصرالله من الأردن على الجائزة النقدية الكبرى بقيمة مليون درهم؛ بينما فازت آمنة سلطان مراد علي الجوكر من دولة الإمارات العربية المتحدة بسيارة "تيسلا" جديدة كلياً، بينما فازت آمنة خالد يوسف أحمد من البحرين ويحيى الأحمد من الأردن، بجوائز نقدية بقيمة 10000 درهم لكل منهم.

وبهذه المناسبة، قال فريد الملا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "بالنيابة عن ’الإمارات الإسلامي‘، أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بأحر التهاني والتبريكات للفائزين بالجوائز القيمة لسحب شهر فبراير من حساب التوفير ’كنوز‘، والتي تأتي تأكيداً على التزامنا الراسخ بتشجيع المتعاملين على ثقافة الادخار. ونأمل للفائزين أن يكونوا مصدر إلهام يشجع المزيد من المتعاملين على تبني العادات المالية السليمة".

ويعتبر حساب التوفير "كنوز" أحد أبرز المنتجات المصرفية الرائدة التي يقدمها "الإمارات الإسلامي". ومن خلال حملته الترويجية الحالية المستمرة حتى 30 أبريل 2022، يقدم الحساب للمتعاملين فرص الفوز بالعديد من الجوائز المجزية، منها جوائز نقدية كبرى قدرها 3 ملايين درهم أو 3 سيارات تيسلا عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم. وعلاوة على ذلك، يحظى المتعاملون بفرصة الفوز بجوائز نقدية قدرها 10 آلاف درهم كل أسبوعين عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم يومياً في حساباتهم. ويمكن للمتعاملين الحاليين والجدد من المواطنين والمقيمين الاستفادة من الحملة الترويجية.