الوعد بالخدمة

نحن نلتزم بالوفاء بوعودنا من أجل خدمتك

باعتبارك أحد متعاملي الإمارات الإسلامي، فإننا نلتزم بخدمتك ونوليك كل اهتمامنا في جميع ما نقوم به من خدمات. إننا نلتزم بتقديم أفضل خدمة ممكنة لك، وقد قمنا بتحديد المبادئ الأساسية التي تستند على الشفافية، والإنصاف، والموثوقية، والتعاطف،بالإضافة إلى سهولة التواصل، وذلك بهدف تحسين تجربتك المصرفية معنا.

الوعد بخدمة متعاملينا:

  • أن نقوم بتوفير الشفافية التامة لمتعاملينا الذين يتقدمون بأي شكوى
  • أن نتعامل مع استفسارات متعاملينا بكل إنصاف
  • أن نقوم بتزويد متعاملينا باستجابة موثوقة ومتناسقة عن جميع الشكاوى المقدمة
  • أن نقوم بمعالجة ملاحظات المتعاملين بكل تفهّم
  • أن نقوم بتطوير وتسهيل قنوات التواصل مع المتعاملين للحصول على آرائهم ومقترحاتهم

نحن نلتزم بالوفاء بوعودنا من أجل خدمتك.

كيف وأين تتقدم بالشكوى؟

إذا لم ترتق خدماتنا للمستوى المطلوب الذي تتوقعه، يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية:

  • تفضل بزيارة أي من فروع الإمارات الإسلامي وتحدّث إلى أحد موظفي خدمة المتعاملين
  • تواصل مع مركز الاتصال الخاص بنا عبر الرقم 600599995 والمتوافر على مدى 24 ساعة يومياً
  • تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني www.emiratesislamic.com وتقدم بشكوى عبر صفحة "اتصل بنا"

كم تستغرق معالجة الشكوى؟

سنحاول معالجة الشكوى بأقرب وقت ممكن. وفي جميع الأحوال فإننا سنقوم بتزويدك برقم مرجعي والوقت المتوقع لمعالجة الشكوى بحيث يمكنك متابعة حالة الشكوى باستخدام ذلك الرقم المرجعي.

مع ثقتنا التامة بإمكانية معالجة جميع الشكاوي، فإنه وفي حالة عدم معالجة الشكوى على النحو الذي يرضيك تماماً، فسوف يكون لديك كامل الحق برفعها إلى المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يرجى الأخذ بعين الاعتبار إلى أن الموقع الإلكتروني للمصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة يذكر بوصوح ما يلي:

"عند حدوث أي نزاع، يجب بذل كل الجهود لتسويته مباشرةً مع المؤسسة المصرفية/ المالية المعنية قبل تقديم شكوى للمصرف المركزي" www.centralbank.ae

Top