صندوق الإمارات الإسلامي الخيري - نحو مجتمع أفضل

مـعـاً نـصـنـع الـفـرق

لطالما التزمنا في الإمارات الإسلامي بمسؤوليتنا عن دعم ومد يد العون للمجتمع. وبأخذ هذا بعين الاعتبار، قام الإمارات الإسلامي مؤخراً بتأسيس صندوق الإمارات الإسلامي الخيري ليدير ويشرف على استراتيجية المصرف في دعم الأعمال الخيرية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث سيقدم الصندوق مساعدات مالية تندرج تحت برامج تقديم الغذاء، والمأوى، وتوفير الصحة والتعليم بالإضافة إلى الرعاية الاجتماعية.

منذ تأسيسه، قام المصرف وبفعالية بالمساهمة في القضايا النبيلة والخيرية، أما الآن وبعد إطلاق صندوق الإمارات الإسلامي الخيري، فهو سيهدف إلى توزيع أموال الزكاة وغيرها على القضايا الإجتماعية والإنسانية. وسيلتزم الإمارات الإسلامي، باعتباره مؤسسة مصرفية إسلامية، بالدعم والمساعدة من أجل مجتمع أفضل، وذلك من خلال استخدام أموال الزكاة بشكل حكيم وفقاً لما تمليه تعاليم الشريعة الإسلامية.

وسيكّرس صندوق الإمارات الإسلامي الخيري جهوده لدعم الأنشطة التالية:

  • مساعدة المنظمات الخيرية المتميزة والتي تمتلك شبكات خدمة واسعة. حيث سيقوم الإمارات الإسلامي بالتنسيق بفعالية مع هذه المنظمات لدعم الأعمال الخيرية التي لا تنحصر بتقديم التبرعات فحسب بل وتهدف أيضاً إلى تحسين مستوى معيشة المستفيدين
  • دعم الأفراد غير القادرين على تحمل ودفع مصاريف الرعاية الطبية والتعليم
  • تقديم المساعدات المالية التي تهدف إلى إطلاق سراح الغارمين لدى المؤسسات العقابية

إذا كانت لديك حالة إنسانية وتبحث عن مساعدة مالية، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني Charityfund@emiratesislamic.ae


News Filter

"الإمارات الإسلامي" يطلق صندوقاً خيرياً لدعم القضايا المجتمعية

17 أبريل 2016

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق "صندوق الإمارات الإسلامي الخيري" بهدف ضبط وإدارة استراتيجية التبرعات الخيرية والمساعدات، إحدى الركائز الأساسية في برنامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة الذي يعتمده المصرف.

اقرأ المزيد

"الإمارات الإسلامي" يساهم بمليون درهم لدعم مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية

11 أبريل 2016

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن مساهمته بمبلغ مليون درهم إماراتي من صندوق الزكاة لدعم مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية.

اقرأ المزيد

"الإمارات الإسلامي" يصرف شيك بمبلغ 550 ألف درهم لصالح وزارة الصحة

26 أبريل 2016

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن صرفه شيك بمبلغ 550 ألف درهم لصالح وزارة الصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لتجهيز مركز المحيصنة الطبي بأجهزة طبية جديدة.

اقرأ المزيد

"الإمارات الإسلامي" يتبرع بمبلغ 300 ألف درهم لصالح مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية

24 أبريل 2016

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تبرعه بمبلغ 300 ألف درهم من الصندوق الخيري التابع له لصالح مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية في إمارة أم القيوين.

اقرأ المزيد

"الإمارات الإسلامي" يصرف شيك بـ 400 ألف درهم لصالح مجمع الإحسان الطبي في عجمان

23 مارس 2016

عجمان، بهدف تطوير أداء المجمع وتمكينه من شراء جهاز الناظور الداخلي لفحوص الجهاز الهضمي والكبد. ويأتي هذا التبرع في إطار استراتيجية المصرف الرامية إلى دعم جميع المبادرات الخيرية في الدولة عبر صندوق الإمارات الإسلامي الخيري.

اقرأ المزيد

"الإمارات الإسلامي" يساهم بـ 200 ألف درهم لدعم نادي عجمان لذوي الإعاقة

16 فبراير 2016

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن مساهمته بمبلغ 200 ألف درهم لدعم نادي عجمان لذوي الإعاقة، بهدف تمكين النادي من شراء أجهزة ومعدات تأهيلية. ويأتي هذا التبرع في إطار التزام المصرف بدعم جميع المبادرات الخيرية في الدولة عبر صندوق الإمارات الإسلامي الخيري وبرنامج المسؤولية الاجتماعية التابع له.

اقرأ المزيد

"الإمارات الإسلامي" يدعم حملة "القلب الكبير" بمئتي ألف درهم

30 سبتمبر 2015

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تقديمه مبلغاً قدره 200 ألف درهم إماراتي من حساب الخيرات لصالح حملة "القلب الكبير لدعم الأطفال اللاجئين".

اقرأ المزيد

"الإمارات الإسلامي" يعزز مشاركته المجتمعية عبر دعم برنامج "مساعدة"

16 نوفمبر 2014

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن ابرام اتفاقية تعاون مع هيئة الصحة بدبي، ليصبح شريكاً مخولاً بجمع التبرعات لصالح برنامج "مساعدة" الخيري التابع للهيئة.

اقرأ المزيد

"الإمارات الإسلامي" يطلق مجموعة من المبادرات احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك

01 يوليو 2014

انطلاقاً من التزامه بالمسؤولية الاجتماعية وبما ينسجم مع القيم النبيلة لشهر رمضان المبارك، أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق برنامج مجتمعي واسع النطاق يتضمن عدداً من المبادرات الخيرية، بالتزامن مع تقديم الدعم للعديد من البرامج التوعوية إضافةً إلى باقة من عروض التوفير الحصرية للمتعاملين.

اقرأ المزيد

No results found

News Filter
  • 3 per page
  • 5 per page
  • 10 per page
  • View All

 

Top