Corporate Credit Card Corporate Credit Card


يقدم لك الإمارات الإسلامي باقة من الحلول المصممة لإدارة نفقات شركتك على جميع المستويات، بداية من بطاقات الشركات للسفر والترفيه إلى بطاقات الشراء للموردين ورسوم الخدمات الحكومية ودفع فواتير الخدمات العامة.

بطاقة ائتمان الشركات للسفر والترفيه

بطاقة ائتمان الشركات للسفر والترفيه هي الحل الأمثل لإدارة سياسات السفر والتفاوض الأفضل مع الشركات والموردين الرئيسيين.

 

بطاقة المشتريات الائتمانية للشركات

تركز بطاقة المشتريات الائتمانية للشركات من الإمارات الإسلامي على تسهيل المدفوعات من شركة إلى شركة ومن شركة إلى جهة حكومية.

 
 

بطاقة افتراضية

تقدم لك بطاقات الإمارات الإسلامي الافتراضية حل فريد من نوعه من خلال ربط البطاقة الافتراضية مع رقم البطاقة الرئيسية، والذي يسمح للشخص المخول لإدارة حساب البطاقة الرئيسية إصدار البطاقات الافتراضية والتحكم في إدارة العمليات.

 
 

 حلول ذكية للبيانات عبر الإنترنت

بعض من الحلول التي تقدمها لك بطاقة الشركات من الإمارات الإسلامي تشمل التقارير الإلكترونية عن البيانات، وذك من خلال تقنية ماستركارد الذكية لإصدار البيانات (SDG2) للرقابة والإدارة الأفضل للنفقات.

الإصدار الذكي للبيانات (SDG2) هو حل جديد مبتكر لإعداد التقارير على شبكة الإنترنت لإدارة النفقات والمعلومات. يساعدك هذا في تحويل البيانات إلى أعمال ذكية باستخدام نماذج خاصة بشركتك، وملفات بنمط HTML، وخيارات تصفية متقدمة، وتصنيف التقارير، والقدرة على إنشاء وإرسال التقارير بأنماط متعددة.

إخلاء مسئولية الشركة

من المهم جداً عند منح الموظفين البطاقات التأكد من الثقة لما يتعلق بالإنفاق الذي قد يتم. وبالتالي فإن جميع بطاقات الإمارات الإسلامي للشركات تأتي مع ميزة حماية إخلاء مسئولية الشركة.

ستعمل حماية إخلاء مسئولية الشركة في حال وقوع حادث على حماية الشركة من الاستخدام غير المصرح به للبطاقة من قبل موظفيها بحد سنوي أقصى قدره 25,000 دولار أمريكي لكل حامل بطاقة، و1,600,000 دولار أمريكي لكل شركة.

اضغط هنا للاطلاع على طلب إخلاء مسئولية الشركة.

اضغط هنا للاطلاع على شروط وأحكام البطاقة الائتمانية للشركات.

اضغط هنا لعرض الرسوم والمصاريف الخاصة ببطاقة ائتمان الشركات.