Samsung Pay


يمكنك إعداد هذه الخدمة بسهولة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • تأكد من ترقية نظام الجهاز إلى أحدث نسخة من إصدار أندرويد. (الإعدادات > حول الجهاز > معلومات النظام > إصدار أندرويد)
  • أضف حساب سامسونج، والتي تم تزويدك به عند تسجيل الجهاز (الإعدادات > الحسابات> أضف حساب سامسونج)
  • اضغط على أيقونة Samsung Pay، نزّل وثبّت تطبيق Samsung Pay
  • ادخل على حساب سامسونج في تطبيق Samsung Pay لضبط الرقم السري وبصمة الأصبع
  • اضغط على ”أضف بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم“. بإمكانك مسح بطاقة فيزا من الإمارات الإسلامي أو ادخال تفاصيلها يدوياً
  • تأكد من بيانات بطاقة فيزا من الإمارات الإسلامي عبر إدخال رقم OTP الذي تم إرساله لك عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني
احصل على 100 درهم عند التقدم للحصول على بطاقة الإمارات الإسلامي والحصول عليها من خلال تطبيق Samsung Pay وإجراء ثلاثة معاملات مع Samsung Pay خلال الشهر الأول من تاريخ إصدار البطاقة.

الشروط والأحكام:

  • تسري حملة "احصل على 100 درهم إماراتي عندما تقدِّمون على بطاقة ائتمان من الإمارات الإسلامي"(الحملة) من 1 فبراير 2019 ولغاية 31 مارس 2019 (فترة الحملة)، ويمكن تمديدها وفقاً لتقدير المصرف.
  • يطبق الاسترداد النقدي بقيمة 100 درهم إماراتي فحسب بالنسبة للطلبات المقبولة والمستلمة من خلال خدمة الدفع عبر الهاتف النقال سامسونج Samsung Pay.
  • يجب إجراء المعاملات الثلاثة خلال شهر من إصدار البطاقة للتأهل للحصول على المكافأة. سيتم إيداع الاسترداد النقدي في حساب البطاقة الخاص بالعميل خلال 45 يوم عمل بعد انتهاء الحملة. ويتم إجراء المعاملات الثلاثة بأي قيمة.
  • يحتفظ المصرف بحقه في تعديل أو تخفيض أو تمديد تواريخ بداية ونهاية هذا العرض في أي وقت.
  • يحق لجميع حاملي بطاقات الائتمان من الإمارات الإسلامي المشاركة في هذه الحملة.
  • نحتفظ بحق إنهاء هذا العرض بأثر فوري ودون إشعاركم بذلك الإنهاء. وفي هذه الحالة، تسقط أية حقوق قد تكون لكم في مواجهتنا كما تقرون بأنه ليس لديكم حق الرجوع أو المطالبة من أي نوع كان ضد الإمارات الإسلامي أو مدرائه أو أعضائه أو شركائه أو موظفيه أو وكلائه أو مستشاريه أو مورديه أو المتعاقدين معه.
  • في حالة أي نزاع، سوف يكون قرارنا نهائياً وملزما من جميع نواحي هذا العرض.
  • لا يحق لكم استلام المكافأة بموجب هذه الحملة إذا تم رفض طلبكم، أو:
    أ) تحملون حالياً بطاقة الإمارات الإسلامي الائتمانية؛ أو
    ب) تحملون حالياً بطاقة الإمارات الإسلامي الائتمانية وتقومون بترقية بطاقتكم الائتمانية من الإمارات الإسلامي؛ أو
    ت) قمتم بغلق بطاقتكم الائتمانية من الإمارات الإسلامي خلال آخر (6) ستة أشهر من تاريخ الطلب.

ادفع بخدمة Samsung Pay عبر الخطوات البسيطة الثلاث التالية:

السحب للأعلى
اسحب للأعلى ابتداءً من زر الشاشة الرئيسية لتشغيل تطبيق Samsung Pay واختر بطاقة فيزا الخاصة بك من الإمارات الإسلامي


التوثيق
قم بتوثيق عملية الدفع باستخدام تقنية التعرّف على بصمة الإصبع، أو من خلال تقنية الماسح الضوئي للعين، أو من خلال إدخال رقم التعريف الشخصي PIN لخدمة Samsung Pay


اللمس
ضع الهاتف المتحرك على قارئ البطاقات الذكية

تعمل خدمة Samsung Pay في كل مكان تقريباً، في المتاجر وفي التطبيقات وعبر الإنترنت. يمكنك القيام بالمشتريات اليومية أو السفر أو التسوق وتناول الطعام في المطاعم بشكل أسهل.

ما هو Samsung Pay؟

Samsung Pay هى وسيلة مريحة وبسيطة للدفع عبر الهاتف الجوال لدى مجموعة مختارة من هواتف سامسونج جلكسي، يمكن استخدامه في أي متجر تجزئة يمكن تمرير أو سحب بطاقتك.

هل جهازي متوافق مع Samsung Pay؟

يعمل Samsung Pay مع الأجهزة التالية: Galaxy S8, S8+, Galaxy S7, S7 Edge, Galaxy S6 Edge+, Galaxy Note5 ,Galaxy A3 (2017), Galaxy A5 (2016/2017), Galaxy A7 (2016/2017), Samsung Gear S3 and Galaxy Note 8. للحصول على أحدث قائمة للأجهزة يرجى زيارة samsung.com

ما هي بطاقة الإمارات الإسلامي التي تعمل مع خدمة Samsung Pay؟

جميع بطاقات Visa و MasterCard الائتمانية وبطاقات الخصم Visa والبطاقات المدفوعة مسبقًا الصادرة عن الإمارات الإسلامي مؤهلة للاستخدام على Samsung Pay.

كم عدد البطاقات التي يمكن إضافتها إلى Samsung Pay؟

يمكن إضافة حتى 10 بطاقات فريدة إلى الجهاز. كما يمكن إضافة بطاقات الولاء إلى المحفظة ليصل عدد البطاقات إلى 30 بطاقة كحد أقصى.

كيف يعمل نظام Samsung Pay؟

قم بتشغيل تطبيق Samsung Pay على جهاز سامسونج الخاص بك وأضف بطاقة Visa أو MasterCard الائتمانية من الإمارات الإسلامي أو بطاقة الخصم Visa أو البطاقة المسبقة الدفع عن طريق المسح الضوئي أو عن طريق إدخال التفاصيل يدويًا والمصادقة باستخدام بصمة الإصبع أو رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام. ابدأ بإجراء عمليات الدفع بدون ملامسة عبر أجهزة سامسونج.

لقد تم تنبيهي لإدخال رمز سرّي مرّة واحدة من أجل تسجيل بطاقة في خدمة Samsung Pay. مذا يعني ذلك وما الغرض؟

لأسباب أمنية يجب إدخال رمز سرّي مرة واحدة للتأكد من هويتك، وهذا الرمز هو عبارة عن مجموعة من الحروف والأرقام والتي سيتم إرسالها عبر رسالة نصية أو عبر البريد الإلكتروني. في حال تنبيهك عليك اختيار كيف يتم استقبالك للرمز.

أين يمكن استخدام خدمة Samsung Pay؟

تُقبل خدمة Samsung Pay افتراضياً في كل مكان يمكن فيه مسح بطاقتك. فهي تعمل عبر أجهزة المحاسبة التي تستخدم تقنيتي MST وNFC

هل هناك أي تكاليف إضافية ملازمة لخدمة Samsung Pay؟

لا، لن يتم احتساب أي تكاليف إضافية عند استخدام خدمة Samsung Pay.

لماذا لا يتطابق شكل البطاقة التي تظهر في المحفظة مع البطاقة الفعلية؟

قد لا يظهر شكل رسم البطاقة مشابهاً للبطاقة الأصلية وذلك اعتماداً على الشبكة. إلا أن الأرقام الأربع الأخيرة التي تظهر على رسم البطاقة ستتطابق دائماً مع الأرقام الأربع الموجودة على البطاقة الأصلية.

ما العمل في حال فقدت جهاز سامسونج خاصتي؟

في حال فقدان أو سرقة جهاز سامسونج خاصتك عليك التوجه إلى موقع سامسونج واستخدام خدمة العثور على جهازي Find My Mobile. وسيتم العثور على جهازك حتى وإن كان الجهاز غير متصل بشبكة محمول أو وأي فاي. أو بإمكانك الاتصال بِنَا على الرقم 600500005 لإيقاف أو حذف بطاقتك من خدمة Samsung Pay.

في حال الحصول على بطاقة بديلة هل يتوجب تحديث بياناتي في Samsung Pay الموجودة في أجهزتي؟

في حال فقدان بطاقتك الأصلية وحصلت على بطاقة جديدة فيتوجب عليك إزالة بطاقتك القديمة من نظام Samsung Pay وتسجيل بطاقتك الجديدة.

كيف أحصل على إعادة المبلغ المدفوع بخدمة Samsung Pay ؟

إذا رغبت بإعادة المشتريات التي تمّ شراؤها مع Samsung Pay فيتوجب عليك إحضار بطاقة الإمارات الإسلامي الأصلية إضافة جهاز سامسونج الذي تم الشراء بهما، ومن ثم الطلب من البائع إعادة المبلغ المدفوع إلى بطاقتك. يمكن الامساك بالجهاز بالقرب من محطة الدفع ومن ثم تصريح العملية عبر هوية البصمة أو الرمز السري.

ما الذي يحدث إذا حان تجديد البطاقة؟

إذا حان تجديد البطاقة الائتمانية التي تم تسجيلها في خدمة Samsung Pay ، فسيتم تسجيل البطاقة الجديدة بشكل تلقائي مع خدمة Samsung Pay عند تفعيل هذه البطاقة الجديدة.

أما في حال بطاقة الخصم فيتوجّب عليك إعادة إدخال تفاصيلها في خدمة Samsung Pay.

ما الذي يحدث عندما أقوم بإعادة ضبط جهازي؟

عند إجراء إعادة ضبط سيتم حذف جميع بيانات خدمة Samsung Pay، وسيتوجّب عليك إضافة بيانات البطاقات إلى الخدمة.

ما الذي يحدث عندما أقوم بتحديث أو تبديل جهازي؟

إذا قمت بتبديل جهازك عليك إضافة البطاقات إلى المحفظة مرّة أخرى.
عليك التأكد من إزالة بطاقاتك من جهازك قبل بيعه أو استبداله أو التخلص منه بأي طريقة. كما عليك إزالة البطاقات إذا كنت ستشارك جهازك مع أي شخص آخر، مثل إذا كنت ستقوم بترك جهازك للتصليح.

لماذا لا تعمل خدمة Samsung Pay في المتجر الذي أشتري منه؟

يمكن إرسال تعليقاتك إلى سامسونج عبر الاتصال بالرقم 800spay أو 8007729 أو التحدث مع فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة: samsung support

اضغط هنا للإطلاع علي الشروط والأحكام.