بطاقة الخصم الذهبية

تجمع بطاقة الخصم الذهبية من الإمارات الإسلامي بين المرونة في الدفع عبر بطاقتك في أي مكان من العالم والأمان المعزّز والمزايا الحصرية لأسلوب الحياة.

بدون نقود في جيبك

مقبولة في أكثر من 30 مليون متجر حول العالم للتسوّق اليومي.

بطاقة الخصم الإضافية

تقدم بطلبك اليوم للحصول على بطاقة خصم إضافية وقم بإدارة مصاريف عائلتك بمنتهى السهولة.

إمكانية التحكم بالحد النقدي اليومي لكل بطاقة إضافية. الحصول على تنبيهات برسائل نصيّة قصيرة تتضمن رمز التوثيق الخاص بتفعيل البطاقة، والمشتريات عبر الإنترنت بالإضافة إلى معاملات الشراء اليومية والتي سيتم إرسالها فقط إلى رقم الهاتف المسجل لحامل البطاقة الرئيسية.

إمكانية إصدار بطاقات إضافية لأفراد عائلتك حتى وإن لم يكونوا أصحاب حساب مشترك. سيستمتع حاملي البطاقات الإضافية بنفس امتيازات حاملي البطاقات الأساسية. لذا لا تتردّد في تقديم بطاقة خصم إضافية لأحبائك لتمكنهم من التسوق والسفر بالإضافة إلى سهولة حصولهم على السيولة النقدية من أي مكان حول العالم.

للتقدم بالطلب، يرجى الاتّصال بالرقم 600 599 995 أو ببساطة، تفضّل بزيارة أقرب فرع للإمارات الإسلامي.

الدفع بدون إدخال البطاقة مع فيزا باي ويف

فيزا باي ويف هي الوسيلة الأحدث والأكثر أماناً للدفع. بإمكانك إجراء دفعاتك اليومية في ثوانٍ. ما عليك إلا تمرير بطاقة الخصم الخاصة بك من الإمارات الإسلامي بجانب قارئ البطاقات اللاسلكي دون الحاجة إلى توقيع ,إجراء دفعات بقيمة 100 درهم أو أقل في أي مكان يظهر به شعار فيزا باي ويف.

العروض والعروض الترويجية

تقدّم لك عروض فيزا مجموعة واسعة من مزايا المطاعم والسفر وغيرها من ميزات أسلوب الحياة العصرية مثل التخفيضات في تايم آوت أو مطاعم جميرا. للمزيد من التفاصيل عن أحدث العروض يرجى زيارة: www.visamiddleeast.com.

برنامج الخدمات العالمية

احصل على مساعدة على مدار الساعة من فيزا في الحالات الطارئة عبر الاتّصال على 8000-021 866-654-0112 من الإمارات أو +13039671090 من أي مكان في العالم.

المساعدة أثناء السفر

يمكن لحاملي بطاقات الخصم فيزا الذهبية من الإمارات الإسلامي الوصول مجاناً إلى مجموعة كبيرة من النصائح الطبية والقانونية. للمساعدة، يرجى الاتّصال على +97142536024.

أمان مطوّر

احصل على راحة البال مع تقنية الشريحة الإلكترونية ورقم التعريف الشخصي في جميع المعاملات الشرائية، ومع خاصية رقم التوثيق المضاعفة لجميع المعاملات عبر الإنترنت.

دبل سكيور

تعزّز ميزة دبل سكيور الأمان عند إجراء المعاملات عبر الإنترنت من خلال فيريفايد باي فيزا. تطلب منك ميزة دبل سكيور ضبط واستخدام كلمة مرور مميّزة لجميع المعاملات التي تجريها عبر الإنترنت، بشكل مشابه لطريقة استخدام رمز التعريف الشخصي عند سحب النقود من أجهزة الصرّاف الآلي. مما يضمن أنك الشخص الوحيد القادر على إكمال المعاملات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الخصم الخاصّة بك.

يسعدنا أن نقدم لك عروض "مزايا" الخاصة بنا. احصل على منافع وخصومات وامتيازات لا مثيل لها في المطاعم ومتاجر التجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.


المطاعم

احصل على خصومات رائعة تصل إلى 30% لدى المطاعم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة مع بطاقة الإمارات الإسلامي الخاصة بك.

التسوّق

احصل على خصومات رائعة من متاجر شركائنا التجاريين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة عندما تتسوق ببطاقة الإمارات الإسلامي الخاصة بك.

السفر

استمتع‭ ‬بمزايا‭ ‬السفر‭ ‬مع‭ ‬عروضنا‭ ‬الحصرية‭ ‬لموسم‭ ‬السياحة‭. لمزيد من التفاصيل وللإطلاع على القائمة الكاملة بالجهات المشاركة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

التجارب الممتعة

تمتّع بعروض حصرية على تجارب ممتعة لا مثيل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقدم بعض المزايا المذكورة أعلاه من قبل ماستركارد. للتفاصيل وللإطلاع على أحدث قائمة العروض يرجى العودة إلى قسم "مزايا" التابع للإمارات الإسلامي ولموقع ماستركارد الإلكتروني

اضغط هنا لمشاهدة عروض مزايا


يرجي الضغط هنا لعرض الجدول الزمني للرسوم.