بطاقة إماراتي الائتمانية

مزايا تلاءم نمط حياتك المميّز. حصرياً من أجلك.


والحائزة على جائزة أفضل بطاقة إسلامية في حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية 2018

بطاقة إماراتي الائتمانية هي بطاقة حصرية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثل إضافة مثالية لأسلوب حياتك المميز. إذ تقدم لك هذه البطاقة، المصممة لتناسب احتياجات مواطني دولة الإمارات، مجموعة واسعة ورائعة من عروض السفر ومزايا أسلوب الحياة المميزة. ستحصل عند استخدامك بطاقة إماراتي الائتمانية، على مزايا خاصة في المتاجر متميزة بذلك عن البطاقات الائتمانية الأخرى في دولة الإمارات. حيث تأتي هذه البطاقة معززة ببرنامج أميال سمارت مايلز من الإمارات الإسلامي، وستتمكن من استبدال الأميال المكتسبة مباشرة في أي مكان وفي أي وقت إما عن طريق تطبيق الهاتف المتحرك EI SmartMiles أو من خلال زيارة الموقع www.eismartmiles.ae سواءً عند

احتياجاتك أو عند السفر لوجهتك المفضلة أو الاستمتاع بوجبة طعام، فسوف تمنحك هذه البطاقة ميزات لم تكن تحلم بها من قبل.

  • بطاقة ائتمانية مصممة حصرياً لإماراتيين
  • بطاقة مجانية مدى الحياة
  • مكافأة ترحيبية 25,000 ميل سمارت مايلز (ما يعادل 250 درهماً إماراتياً)
  • استرداد نقدي 10% مقابل فواتير المطاعم
  • برنامج استبدال أميال سمارت مايلز: احصل على 2.5 ميل سمارت مايلز مقابل كل درهم تنفقه داخل الدولة، و3.75 ميل سمارت مايلز مقابل كل درهم تنفقه خارج الدولة.
  • استخدم Apple Pay و Samsung Pay وفيزا باي ويف، لطرق دفع أكثر أماناً وسهولة مقابل مشترياتك اليومية.


تمنحك أميال سمارت من الإمارات الإسلامي خيارات استبدال فورية ومرنة على كل من رحلات الطيران، وحجوزات الفنادق، واستبدال الأميال، والحصول على بطاقات هدايا من أي متجر أو موقع إلكتروني حول العالم. كما نقدم لعملائنا من مواطني دولة الإمارات هدية ترحيبية 25,000 ميل سمارت مايلز بقيمة 250 درهماً إماراتياً. ويمكنك استبدال هذه الأميال في أكثر من 300 شركة طيران و 180,000 فندق، وأيضاً مع شركات تأجير السيارات والعديد غيرها. ولا تقف مفاجآت أميال سمارت مايلز السارة عند هذا الحد، فبكل سهولة يمكنك الحصول على أميال سمارت مايلز بشكل غير محدود واستبدالها في أي وقت خلال السنة حتى أثناء العطل. .

هل ترغب بشراء بعض الملابس لمناسبة معينة؟ أم تود الاشتراك في نادي رياضي محدد؟ بكل سهولة استعن بأميال سمارت مايلز عند التسوق والترفيه وغيرها الكثير .لقد تم تصميم برنامج مكافآت أميال سمارت مايلز بشكل حصري ليقدم لك أفضل مزايا السفر، والتسوق، وأسلوب الحياة المميّز الذي يليق بك. تمنحك بطاقة إماراتي الائتمانية، مع كل عملية شراء محلية أو دولية تقوم بها، فرصة لكسب أميال سمارت مايلز. سواء عند التسوق، أو في المطاعم أو حتى عند دفع فواتيرك، ببساطة قم باستخدام بطاقتك واستمتع بجمع أميال سمارت مايلز.

كيفية كسب أميال "سمارت مايلز":

بطاقة إماراتي
هدية الاشتراك 25,000 ميل "سمارت مايلز" من الإمارات الإسلامي
النفقات الدولية* 3.75 ميل "سمارت مايلز" مقابل كل 1 درهم
النفقات المحلية* 2.5 ميل "سمارت مايلز" مقابل كل 1 درهم

*ستستمر جميع تفقات الطعام في الجصول على 10% استرداد نقدي, في حين سيتم ايقاف 2.5 و 3.75 ارباح EI SmartMiles لكل من انفاق المطاعم المحلية و الدولية (ستستمر جميع الفئات الأخرى في الجصول على EI SmartMiles حسب المعدل الحالي)


تطبيق الهاتف المتحرك لاستبدال أميال سمارت مايلز من الإمارات الإسلامي

استبدل أميال سمارت مايلز التي كسبتها، بالطريقة التي تريحك مع تطبيق الهاتف المتحرك EI SmartMiles. حيث يمنحك التطبيق مرونة استبدال النقاط، مقابل رحلات الطيران، وحجوزات الفنادق، واستبدال الأميال، وبطاقات الهدايا وبالطبع في أي متجر أو موقع إلكتروني حول العالم، بشكل فوري وببضعة لمسات فقط. حيث يمكنك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المكافآت واستبدال أميال سمارت مايلز مباشرة.

خطوات بسيطة للتسجيل

يتم تسجيل اسمك بشكل مباشر وتلقائي في برنامج مكافآت أميال سمارت مايلز من الإمارات الإسلامي فور حصولك على بطاقة إماراتي الائتمانية. مع ذلك، يتوجب عليك في جميع الأحوال أن تقوم بتفعيل حساب الولاء الخاص بك.

عرف هنا على كيفية تفعيله.

  • قم بتسجيل الدخول إلى Apple store، أو Google play ، وقم بالبحث عن تطبيق EI SmartMiles ومن ثم تحميله أو قم بزيارة eismartmiles.ae.
  • اضغط علىActivate
  • أدخل رقم الولاء الخاص بك (كما هو موجود على الجهة الخلفية من بطاقتك الائتمانية)، وأدخل اسمك وتاريخ ميلادك أيضاً
  • قم باختيار الاسم الشخصي وكلمة المرور الذي ترغب بتسجيل الدخول فيهما لإنشاء حساب أميال سمارت مايلز الخاص بك.

بعد إتمام هذه الخطوات البسيطة يمكنك البدء مباشرة باستخدام حسابك الخاص والاستمتاع بالمزايا التي لا حصر لها. يوفر لك قسم الملف الشخصي في ملخص الحساب (Account Summary) في حساب EI SmartMiles، ملخصاً عن كشف حساب المكافآت الخاصة بك بالإضافة إلى الأميال المستبدلة والطلبات التي قمت بها، وتفاصيل المكافآت ومدة انتهاء الصلاحية وغيرها من الخدمات لتأمين استخدام أكثر سهولة وراحة.

استرداد الأميال

كما تصلح هذه البطاقة بأن تكون مثل بطاقة ائتمان الأميال الجوية، مما يعني أنك تستطيع عند استخدامها الاستمتاع بمزايا برنامج المسافر الدائم المفضلة. فإذا كنت عضواً في برامج أخرى كبرنامج ضيف الاتحاد أو عضواً في JetPrivilege فليس عليك إلا استبدال أميال سمارت مايلز بنقاط مكافآت شركائنا والسفر على طريقتك.

إذا كنت عضواً في برنامج ضيف الاتحاد، يمكنك تحويل أميال سمارت مايلز إلى أميال ضيف الاتحاد والاستمتاع بالامتيازات والمكافآت المذهلة التي يقدمها شركاؤنا. استبدل أميال سمارت مايلز مع أميال ضيف الاتحاد واستمتع بأفضل معدل تحويل متوافر في الأسواق.

مثال عن عدد أميال سمارت مايلز المطلوبة لإتمام التحويل إلى أميال ضيف الاتحاد.

7,500 ميل سمارت مايلز = 2,500 ميل من ضيف الاتحاد*

اتبع هذه الخطوات لاستبدال أميال سمارت مايلز بسرعة:

  • قم بتسجيل الدخول إلى www.eismartmiles.ae واضغط على تحويل الأميال Miles Exchange
  • اختر Miles Exchange ثم "ضيف الاتحاد"Etihad Guest
  • أدخل رقم عضويتك في برنامج ضيف الاتحاد
  • حدد عدد أميال سمارت مايلز التي ترغب باستبدالها
  • اضغط على Submit
  • سوف يتم تحويل أميال ضيف الاتحاد الخاصة بك في مدة تتراوح بين 3 إلى 5 أيام عمل

* استبدال الأميال سوف يستغرق 5 أيام عمل.

السفر

اجعل بطاقة إماراتي الائتمانية من الإمارات الإسلامي رفيقة سفرك الدائمة واعتبرها بمثابة بطاقتك الائتمانية الخاصة بالسفر، ولا تتردد عند إنفاق الأموال محلياً ودولياً لأنك ستكسب أميال سمارت مايلز التي يمكنك استخدمها لتحجز بها عطلتك القادمة. حيث تتميز ميزة استبدال أميال سمارت مايلز من الإمارات الإسلامي بمرونة استخدامها في رحلات الطيران، وحجوزات الفنادق وعمليات الشراء بشكل مجاني ومباشر في أي مكان في العالم.

الشراء الفوري

تسمح لك ميزة الشراء الفوري باستبدال أميال سمارت مايلز من أي متجر أو موقع تسوق الكتروني حول العالم. عند قيامك بعملية الشراء لا تتردد باستخدام أميال سمارت مايلز.

لكي تستطيع القيام بذلك، فليس عليك إلا تفعيل ميزة "الشراء الفوري" من حساب أميال سمارت مايلز الخاص بك، ومن ثم الدفع بواسطة بطاقة إماراتي الائتمانية للسلعة التي قمت باختيارها. وبعد ذلك بمدة 5 أيام فقط سيتم اقتطاع أميال سمارت مايلز من حسابك، ثم يتم إيداع العملية في كشف حساب بطاقة إماراتي الائتمانية الخاصة بك.

كمثال، يمكنك شراء فنجان القهوة الصباحي مقابل 2,000 ميل من أميال سمارت مايلز فقط.

المتجر الالكتروني لأميال سمارت مايلز

دلل نفسك بتشكيلة واسعة من خيارات التسوق مع المتجر الالكتروني لأميال سمارت مايلز من الإمارات الإسلامي. تجنب الحشود وطوابير الانتظار الطويلة واحصل على آخر صيحات الموضة، وأحدث أجهزة الإلكترونيات والكثير غيرها كل هذا من دون الاضطرار إلى مغادرة منزلك المريح.

تمنحك قسائم الشراء الالكترونية e-vouchers أنت وأحبابك فرصة الحصول على ما ترغبون من أي مكان وفي أي وقت. اختر الملابس التي ترغب بشرائها، والأجهزة الالكترونية، والألعاب وغيرها واستلم قسائم فورية لاستخدامها في أي من مراكز التسوق داخل الإمارات العربية المتحدة.
تفضل بزيارة eismartmiles.ae لمزيد من المعلومات.

تطبّق الشروط والأحكام.


أسعار تفضيلية

لا توفر لك بطاقة إماراتي الائتمانية من الإمارات الإسلامي مزايا ومكافآت كثيرة فحسب، بل هي أيضاً مجانية مدى الحياة، كما أنها تأتي مع معدل ربح مغري 2.49% شهرياً.

استرداد نقدي 10% على فواتير المطاعم حول العالم

سافر حول العالم واستلذ بنكهات الطعام المختلفة في جميع أنحاء العالم مع عروض بطاقة إماراتي الائتمانية. فبمجرد حملك لهذه البطاقة بإمكانك تناول الطعام في أي مطعم تختاره والحصول على ميزة الاسترداد النقدي 10% وبحد أقصى 300 درهم في الشهر.

خدمة صف السيارات المجانية الحصرية

يمكنك الاستفادة من خدمة صف السيارات مجاناً في أهم المناطق في أبوظبي ودبي. وهي ميزة إضافية لجعل حياتك أكثر راحة. إذ لن تحتاج للقلق بشأن إيجاد أماكن لصف سيارتك سواء كنت مسافراً في رحلة عمل أو ترفيه.

يتم تقديم هذه الخدمة لجميع حاملي بطاقة اماراتي الائتمانية المؤهلين، وكذلك تتضمن هذه الميزة حاملي البطاقات الائتمانية الإضافية، حيث سيحصلون على خدمات صف السيارة مجاناً مرتين في الشهر في الأماكن التي تتوافر فيها هذه الخدمة.

كل ما عليك فعله هو إظهار بطاقة إماراتي الائتمانية الخاصة بك عند مكتب خدمة صف السيارات.

هذه الخدمة متاحة في الأماكن التالية:
المكان الحدّ الأقصى لعدد الساعات للاستخدام المجاني
دبي: مطار دبي الدولي ( T1 و T3), محاكم دبي, ذا بيتش ساعة واحدة
دبي: سيتي ووك 1 3 ساعات
دبي: مدينة وافي، ابن بطوطة مول، ونادي خور دبي للغولف واليخوت،
مردف ستي سنتر
ساعات غير محدودة خلال اليوم
أبوظبي: ياس مول، مارينا مول، والخالدية مول، دير فيلدز مول، مشرف مول ساعات غير محدودة خلال اليوم

دخول مجاني إلى صالات المطارات

اختبر المعنى الحقيقي للتميز مع بطاقة إماراتي الائتمانية عند الحصول على دخول مجاني غير محدود لأكثر من 900 من صالات المطارات حول العالم. سوف يمنحك ذلك دافعاً كبيراً للوصول إلى المطار باكراً قبل موعد رحلتك، حيث تستطيع تمضية وقت هادئ مع بعض المرطبات على المقاعد المريحة من خلال هذه الخدمة المميّزة. مهما كانت الوجهة التي ستسافر إليها، فسوف تجد صالة استراحة في انتظارك للاسترخاء والراحة.

التأمين على السفريات المتعددة

سافر بكل راحة واطمئنان، فهذه البطاقة توفر لك أكثر من مجرد مزايا سفر مذهلة، فهي تتولى حماية الرحلة أيضاً. تستطيع مع بطاقة إماراتي الائتمانية توفير وقت وتكلفة تخطيط الرحلة والتأمين الصحي بشكل منفصل عند السفر، فبدلاً من ترتيب كل منهم على حدى، يوفر لك تأمين السفريات المتعددة على هذه البطاقة تأمين السفر والتأمين الصحي في آن معاً.

إنها عملية سهلة جداً، فكل ما عليك القيام به هو الدفع لرحلتك ببطاقة إماراتي الائتمانية لتحصل على تغطية تلقائية لحوادث السفر ومعاملات التأمين الصحي بكل سلاسة.

تفاصيل التأمين:

  • تغطية الحوادث الشخصية تصل إلى 500,000 دولار أمريكي (دولياً)
  • تغطية الحوادث الشخصية تصل إلى 50,000 دولار أمريكي (محلياً)
  • تأخير وصول الأمتعة مبلغ يصل إلى 500 دولار أمريكي
  • فقدان الممتلكات لشخصية يصل إلى 1,000 دولار أمريكي
  • يغطي حامل البطاقة والزوج بالإضافة لغاية 5 أطفال، على أن لا يتجاوز مجموع أعمار الجميع 75 سنة

مجموعة الفنادق الفاخرة من فيزا

تمنحك بطاقة إماراتي الائتمانية الراحة والاسترخاء مع العروض على الفنادق الفاخرة في مختلف أرجاء العالم. استمتع بقيمة لا تضاهى في أكثر من 900 عقار مرموق متوزع في جميع أنحاء العالم عند امتلاكك بطاقة إماراتي الائتمانية من الإمارات الإسلامي.

تشمل مجموعتنا الحصرية المنتقاة بعناية فنادق بوتيك صغيرة بالإضافة إلى فنادق ومنتجعات مشهورة عالمياً.

وهذه هي الامتيازات على بطاقتك الائتمانية:

  • تأمين أفضل سعر متاح
  • ترقية تلقائية لدرجة الغرفة عند الوصول تلقائياً في حال توافرها
  • إنترنت مجاني في الغرفة
  • وجبة إفطار كونتيننتال مجانية
  • إمكانية تسجيل الخروج وإجراءات المغادرة المتأخرة حتى 3:00 عصراً في حال التوافر
  • تسجيل الحضور بدرجة كبار الشخصيات
  • الحصول على قسيمة طعام أو مشروبات بقيمة 25 دولاراً أمريكياً

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة visaluxuryhotels.com

خدمة كونسيرج العالمية

يمكنك الاستفادة أيضاً من تسهيلات خدمة كونسيرج العالمية، التي توفر لك مجموعة من الخدمات، بما في ذلك حجوزات الطيران والفنادق والمطاعم. يمكنك الاستفادة من هذه المجموعة الحصرية من خلال الهاتف المتحرك أو عبر الإنترنت، على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن أي مكان في العالم
فقط اتصل بخدمة الكونسيرج:
الرقم المجاني في الإمارات: 800 0441 3487
الرقم المباشر الدولي في الإمارات: +971 4 361 1234
أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى: concierge@visasignature-mea.com

خدمات الدفع الفوري

استمتع بالراحة التامة مع بطاقة إماراتي الائتمانية أينما كنت. حيث تتيح لك البطاقة إجراء عمليات دفع آمنة وسهلة باستخدام خدمة Apple Pay وخدمة Samsung Pay وفيزا باي ويف.

يمكنك الآن إجراء دفعاتك اليومية في ثوان في أي مكان يظهر فيه شعار Apple Pay أو Samsung Pay أو فيزا باي ويف حول العالم. ودع التعامل بالإوراق النقدية وتفضل إلى عالم الدفعات السريعة والسهلة والآمنة.

البطاقة الإضافية

احصل على المكافآت والاسترداد النقدي بشكل أسرع. تقدم بطلب بطاقة ائتمانية إضافية لمن تحب وشاركهم المزايا والمنافع الممنوحة على بطاقة إماراتي الائتمانية الخاصة بك. يمكنك الحصول على 4 بطاقات ائتمانية إضافية لأفراد عائلتك. تسمح لك كل بطاقة ائتمانية إضافية صادرة تحت حسابك بالتحكم بنفقاتك ومساعدتك على إدارة السيولة النقدية عبر تبسيط عملية دفع الفواتير من خلال دفعة شهرية واحدة لجميع البطاقات على نفس الحساب.

يتمتع حامل البطاقة الائتمانية الإضافية بنفس مزايا حامل البطاقة الائتمانية الرئيسية كما يستطيع استخدام ميزة موقف السيارات المجانية والدخول لصالات المطارات.

الضمان الممدّد

لأننا نتفرد بتوفير النوعية والجودة ونريدها أن تدوم من أجل تأمين راحتك، فقد قمنا بمضاعفة مدة الضمان الممّدد للمصنّع الأصلي لتصل إلى عام واحد من تاريخ انتهاء مدة الضمان الأصلي. للمزيد من التفاصيل، قم بزيارة cardholderbenefitsonline.com

حماية المشتريات

تمنحك ميزة حماية المشتريات راحة البال في كل عملية شراء تقوم بها. حيث تحمي مشترياتك من السرقة أو التلف وتوجه اهتمامك على إيجاد الهدية المثالية دون أن تشغل بالك بأي شيء آخر. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة cardholderbenefitsonline.com

الحصول على السيولة النقدية عند الحاجة وتسهيلات السلفة النقدية

نحن نتفهم بأنك في بعض الأحيان قد تحتاج إلى سيولة نقدية لحل مشاكلك الطارئة. تمنحك بطاقة إماراتي الائتمانية الخاصة بك ميزتين أساسيتين، الحصول على السيولة عند الحاجة وتسهيلات السحب النقدي، حيث تستطيع بكل بساطة مع ميزة الحصول على السيولة النقدية، طلب الرقم 600 599 995 والحصول على الحد الائتماني للبطاقة وتحويله لحسابك الشخصي مباشرة. وكذلك من خلال ميزة تسهيلات السحب النقدي، يمكنك الحصول على مبالغ نقدية بسهولة عبر أجهزة الصراف الآلي حتى 50% من قيمة الحد الائتماني لبطاقتك الائتمانية ولغاية 10,000 درهم لكل عملية سحب وبرسوم تنافسية.

خدمة تحويل الرصيد

حوّل الرصيد الإجمالي المتبقي على بطاقتك الائتمانية من أي بنك آخر إلى بطاقة إماراتي الائتمانية الخاصة بك من الإمارات الإسلامي.

برنامج الدفع الميسّر

تسوق كيفما شئت مع برنامج الدفع الميسّر 0% من متاجر الإلكترونيات والسوبرماركت والمجوهرات، لا تنسى السؤال عن خطط برنامج الدفع الميسر على مدى 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهراً عند شرائك من منافذ شركائنا مثل كارفور وشرف دي جي وغيرهما الكثير.

تطبّق الشروط والأحكام

هل تعلم?

  • بأن حاملي البطاقة الائتمانية الإضافية يتمتعون بنفس مزايا حاملي البطاقة الائتمانية الرئيسية ويكسبون أميال سمارت مايلز أيضاً. يمكنك كسب المكافآت بشكل أسرع والحصول على مزايا أكثر مع البطاقة الائتمانية الإضافية. كما تستطيع تزويد عائلتك بأربع بطاقات ائتمانية إضافية. علاوة على ذلك، يمكنهم استخدام خدمات صف السيارات مجاناً والدخول المجاني إلى صالات المطارات.
  • إن برنامج مكافآت أميال سمارت مايلز هو برنامج المكافآت الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يمنح العملاء حرية اختيار المكان الذي يريدون استبدال أميالهم فيه. كما أنه باستخدام ميزة "الشراء الفوري"، يمكنهم استرداد القيمة من أي متجر ومن أي موقع إلكتروني في العالم. ليس هذا فحسب، حيث لا يوجد حد أدنى أو أقصى لمبلغ الاستبدال ويمكن لحاملي البطاقات كسب أميال سمارت مايلز غير محدودة.

نصيحة: ادفع ثمن فنجان قهوتك اليومي باستخدام أميال سمارت مايلز واحصل على قهوة مجانية كل يوم. ببساطة استبدل أميالك بكل سهولة مع تطبيق أميال سمارت مايلز للهاتف المتحرك الجديد.



تطبّق الشروط والأحكام.

نقدم لكم "عروض مزايا" الحصرية جداً، والتي تعد من أفضل عروض البطاقات الائتمانية في الإمارات العربية المتحدة. حيث ستحصلون مع برنامج "عروض مزايا" على منافع لا مثيل لها، من حسومات وامتيازات في المطاعم، وخيارات التسوق والسفر.

قم بزيارة المطاعم على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة سواء للاحتفال أم لحضور اجتماعات العمل واحصل على حسومات شهية تصل إلى 30% مع بطاقة إماراتي الائتمانية من الإمارات الإسلامي. أشبع حبك للتسوق، عبر الشراء من شركائنا المتواجدين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتحصل على خصومات رائعة. اغمر نفسك بمتعة التسوق مع بطاقتك من الإمارات الإسلامي. سافر حول العالم واستكشف الكثير من الأماكن والأطعمة الجديدة وغيرها. استمتع بمزايا السفر مع عروضنا الحصرية للسفر.


يجب أن تكون من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، ويجب أن لا يقل راتبك عن 5,000 درهماً في الشهر لتكون مؤهلاً للحصول على هذه البطاقة.

خطوات سهلة للتقدم بالطلب

التقدم بطلب الحصول على هذه البطاقة الائتمانية في غاية السهولة. كل ما تحتاجه هو بكل بساطة تعبئة الطلب عن طريق الإنترنت وتزويدنا بالوثائق التالية:

  • نسخة عن جواز السفر
  • نسخة عن الهوية الإماراتية
  • شهادة راتب
  • كشف حساب مصرفي لمدة 3 أشهر


  • بطاقة مجانية مدى الحياة
  • معدل ربح تفضيلي 2.49%
  • سعر تفضيلي على العملات الأجنبية 1.84%
يرجي الضغط هنا لعرض الجدول الزمني للرسوم.

كيف يمكنني الدخول إلى موقع أميال سمارت مايلز؟

تحتاج إلى التسجيل في الموقع. إن عملية التسجيل بسيطة جداً وهي عبارة عن خطوتين فقط:

  • الخطوة 1: قم بزيارة www.eismartmiles.ae واضغط على Activate ومن ثم أدخل رقم حساب الولاء الخاص بك، وتاريخ ميلادك واسمك كما هو موجود على بطاقتك الائتمانية
  • الخطوة 2: قم بتنشيط حسابك عن طريق إدخال الاسم الذي ترغب بتسجيل الدخول به وكلمة المرور الخاصة بك، ومن ثم بإمكانك تصفح الموقع لتكتشف قوة أميال سمارت مايلز.

كيف يمكن الاستفادة من ميزة الشراء الفوري؟

تسمح لك عملية الشراء الفوري باستبدال أميال سمارت مايلز عبر أي متجر أو موقع إلكتروني في العالم. كل ما عليك فعله هو استخدام أميال سمارت مايلز مقابل عملية الشراء التالية ودفع ثمن السلعة التي اخترتها باستخدام بطاقة إماراتي الائتمانية من الإمارات الإسلامي. قبل القيام بالدفع، قم بتفعيل ميزة الشراء الفوري في حساب أميال سمارت مايلز الخاص بك على الإنترنت أو على تطبيق الهاتف المتحرك ومن ثم قم بالشراء في المتجر أو موقع التسوق الإلكتروني الذي اخترته، على سبيل المثال قم بشراء فنجان قهوة الصباح الخاص بك باستخدام أميال سمارت مايلز مقابل أقل من 2,000 ميل سمارت مايلز. سيتم خصم أميال سمارت مايلز من حسابك بعد 5 أيام فقط وإيداع العملية في كشف حساب بطاقة إماراتي الائتمانية الخاصة بك.

هل يمكنني سحب النقود من بطاقتي الائتمانية في الإمارات؟

يمكنك سحب المبالغ النقدية من أي فرع من فروع الإمارات الإسلامي أو من أكثر من 780,000 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم يظهر فيه شعار VISA، وذلك مقابل رسوم رمزية.

ما هي خيارات الدفع للبطاقة الائتمانية؟

يمكنك تسديد الدفعات عبر عدة قنوات مختلفة بما في ذلك:


الدفع عبر الشيكات

قم بإيداع الشيك من خلال Drop box، والذي يتوفر في جميع الفروع المعينة. تأكد من كتابة اسمك ورقم بطاقتك الائتمانية على ظهر الشيك.
سيتم إرسال الشيكات للسداد بعد استلام المبالغ، والتي يمكن أن تستغرق من 3 إلى 5 أيام.

شركات الصرافة

يمكنك الدفع نقداً عبر أي من فروع الإمارات للصرافة أو الرستماني للصرافة، أو الفردان للصرافة، أو الأنصاري للصرافة بما يصل إلى 35,000 درهماً في اليوم. جميع المدفوعات سوف تظهر في حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك خلال 2 إلى 3 أيام عمل.

دفع الفواتير على الانترنت

إذا كان لديك حساباً في الإمارات الإسلامي، يمكنك الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الانترنت لدفع فواتيرك الشهرية. ببساطة قم بزيارة www.emiratesislamic.ae ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. للحصول على مساعدة لكيفية ربط بطاقتك الائتمانية مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، اتصل على الرقم 600 599 995
خدمة الدفع التلقائي عبر الإنترنت
حدّد جدول دفع فواتيرك الشهرية عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام خدمة تحويل الدفعات تلقائياً، والتي تقوم بتفعيل خدمة اقتطاع فواتيرك الشهرية بشكل تلقائي من حسابك بلمسة زر واحدة.

الدفع النقدي عبر الصرّاف

يمكنك الدفع مباشرةً لبطاقتك الائتمانية من الإمارات الإسلامي في جميع فروعنا خلال ساعات الدوام في المصرف.

أجهزة الإيداع النقدي

يمكنك الدفع عن طريق إيداع المبلغ في أحد أجهزة الإيداع النقدي الخاصة بنا، حتى لو لم تكن تحمل بطاقتك معك، فكل ما تحتاجه هو رقم البطاقة لإتمام الدفعة.

هل يمكنني الحصول على بطاقة إضافية مع هذه البطاقة؟

يمكنك الحصول على ما يصل إلى 4 بطاقات ائتمانية إضافية لأفراد عائلتك، مما يسمح لهم بالاستفادة من التخفيضات المتوفرة على بطاقتك الائتمانية الرئيسية وفي نفس الوقت كسب نقاط المكافآت عن كل درهم يتم إنفاقه باستخدام هذه البطاقات.

هل تتماشى هذه البطاقة مع مبادىء الشريعة الإسلامية؟

تتماشى بطاقة إماراتي الائتمانية من الإمارات الإسلامي بشكل كامل مع مبادئ الشريعة الإسلامية، فهي لا تفرض أي فوائد على العملاء. بالمقابل، يقوم المصرف بفرض رسوم خدمة ثابتة للمزايا والمنافع الإضافية المتعددة التي يتم تقديمها للعملاء
اضغط هنا لعرض الأسئلة ذات صلة بـ EI SmartMiles


Top