موقعنا خدمة المتعاملين
English
تسجيل دخول
+ EI الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
بزنس اونلاين
التوقيع الرقمي “signONLINE”

هل قمت بتجربة تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

القائمة
الحسابات
الحساب الجاري
حسابات التوفير
حسابات الودائع
البطاقات
بطاقات الائتمان
بطاقات الخصم
البطاقة مسبقة الدفع
بطاقات ائتمان الشركات
عروض البطاقات
دليل سريع لمزايا البطاقات الائتمانية
التمويل
التمويل الشخصي
تمويل السيارات
الحلول التمويلية
الاجراءات المصرفية
تطبيق + EI للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك
الخدمات المصرفية عبر تطبيق "واتساب"
جهاز الصراف التفاعلي
الخدمات المصرفية عبر الهاتف
تطبيق + EI للخدمات المصرفية عبر الإنترنت
SMS الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة
خدمة الخزائن والخزائن بلس
فيديوهات مفيدة
إجراءات الأمن
الباقات المصرفية
الخدمات المصرفية المفضّلة
حساب ALPHA للأبناء
باقة الخدمات المصرفية للطلاب
حلول ثروية
تكافل
العملات
صرف العملات
التحويل المالي
كويك ريميت
شخصي
المميزة
الخاصة
التجارية
الشركات والمؤسسات
ضمانات
موقعنا
خدمة المتعاملين
English
موقعنا خدمة المتعاملين

عمليات البحث الأكثر تكرارا

أحدث العروض
تقدم بطلب الحصول على البطاقة الائتمانية في الإمارات العربية المتحدة
تقدم بطلب للحصول على التمويل
تقدم بطلب للحصول على حساب

الأسئلة الشائعة

1. من هو المؤهل لفتح محفظة الثروات الاستثمارية؟

يحق لجميع متعاملي الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية المميزة والخدمات المصرفية المفضلة الحاليين (باستثناء مواطني الولايات المتحدة الأمريكية) فتح محفظة استثمارية.

2. ما هي متطلبات الحد الأدنى للرصيد؟

يجب عليك إضافة 100 دولار أمريكي كحد أدنى في حسابك الاستثماري لبدء التداول.

3. ما هي المستندات المطلوبة لفتح محفظة استثمارية والبدء بالتداول؟

أ. يجب أن تكون كل من الهوية الإماراتية وجواز السفر محدثين في سجلاتنا.
ب. تعبئة وتقديم نموذج W-8BEN على التطبيق (مطلوب للتداول).

4. ما هو نموذج W-8BEN ولماذا أحتاج إلى تعبئته؟

W-8BEN هو نموذج تفويض من مصلحة الضرائب الأمريكية لجمع المعلومات الصحيحة عن الخاضعين للضرائب من الأفراد غير المقيمين بغرض الإبلاغ وتوثيق حالتهم لأغراض إعداد التقارير الضريبية. ومن الضروري قيامك بالإفصاح في نموذج W-8BEN لكي تستطيع الاستفادة من ضريبة ثابتة 30% وفقاً لاتفاقية الولايات المتحدة مع بلد إقامتك.

5. ما هي الرسوم والمصاريف المطبقة لفتح المحفظة الاستثمارية وبدء التداول؟

لا توجد رسوم لفتح حساب استثماري ومحفظة استثمارية. فهي خدمة مجانية بالكامل. للاطلاع على رسوم التداول، يرجى الرجوع إلى جدول الرسوم.

6. كم تستغرق عملية فتح الحساب الاستثماري وبدء التداول؟

يمكنك فتح حسابك الاستثماري ومحفظتك الاستثمارية فوراً على التطبيق.

7. كيف يمكن البدء باستخدام التطبيق؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي
  • اختر "الثروات" من القائمة
  • اختر "البدء بالتداول"
  • قم بتأكيد تفاصيل الإقامة والضريبة والبيانات الشخصية الأخرى الخاصة بك
  • قم بالإجابة عن استبيان الملف التعريفي للاستثمارات
  • قم بتحديد عملة المحفظة
  • قم بعرض الشروط والأحكام والموافقة عليها
  • قم بتعبئة نموذج W-8BEN
  • قم بتأكيد الطلب من خلال ميزة "سمارت باس"

8. هل يمكنني فتح أكثر من حساب استثماري أو محفظة استثمارية؟

ما عليك سوى فتح محفظة استثمارية واحدة تحتوي على حسابين استثماريين، أحدهما بالدرهم الإماراتي والآخر بالدولار الأمريكي.

فتح حساب الثروات

1. كيف يمكنني بدء التداول بالأسهم العالمية؟

يجب عليك فتح محفظة استثمارية لبدء التداول بالأسهم العالمية. وحالما يتم فتحها، قم بإنشاء محفظة تداول خاصة بك للأسهم العالمية.

2. كيف يمكنني إنشاء محفظة تداول للأسهم العالمية؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي
  • اختر "الثروات" من القائمة
  • اختر محفظتك المباشرة
  • اختر "الأسهم العالمية"
  • قم باتباع التعليمات لإنشاء محفظتك

يرجى التأكد من قيامك بتعبئة وتقديم نموذج W-8BEN بالفعل.

3. كيف يمكنني إضافة الرصيد إلى محفظة التداول الخاصة بي للأسهم العالمية؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي
  • اختر "الثروات" من القائمة
  • اختر محفظتك المباشرة
  • اختر "الأسهم العالمية"
  • اختر "إضافة رصيد" من شاشة المحفظة
  • اختر الحساب الاستثماري الذي سيتم الخصم منه (المرتبط بالمحفظة المباشرة)
  • قم بإدخال المبلغ الذي تود إضافته (الحد الأدنى هو 1 دولار أمريكي)
  • قم بتأكيد طلب إضافة الرصيد من خلال ميزة "سمارت باس"

4. كيف يمكنني السحب من محفظة التداول الخاصة بي؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي
  • اختر "الثروات" من القائمة
  • اختر محفظتك المباشرة
  • اختر "الأسهم العالمية"
  • اختر "اسحب" من شاشة المحفظة
  • قم بإدخال المبلغ الذي تود سحبه (الحد الأدنى 1 دولار أمريكي)
  • اختر الحساب الاستثماري الذي سيتم الإيداع فيه (المرتبط بالمحفظة المباشرة)
  • قم بتأكيد طلب السحب من خلال ميزة "سمارت باس"

5. كيف يمكنني إضافة الأموال إلى حسابي الاستثماري؟

يمكنك إضافة الأموال إلى حسابك الاستثماري من خيار "لوحة معلومات الثروات" أو "لمحة عن المحفظة" أو من "المدفوعات والتحويل" في الشاشة الرئيسية على تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.

6. كيف يمكنني السحب من حسابي الاستثماري؟

يمكنك السحب من حسابك الاستثماري عن طريق التحويل المالي إلى حسابك الجاري أو التوفير.

7. كيف يمكنني التداول بالأسهم العالمية؟

ما عليك سوى إضافة الأموال إلى محفظة التداول الخاصة بك والانتقال إلى "التداول" من محفظتك المباشرة.

تداول في الأسهم العالمية

  1. كيف يمكنني الحصول على كشف الحساب: يمكنك تنزيل كشف الحساب من قسم "التقارير" على شاشة التداول
  2. كيف يمكنني إنشاء حساب فرعي: لا يوجد حساب فرعي. يتم وضع جميع التداولات ضمن نفس المحفظة المباشرة
  3. هل يمكنني تفويض شخص آخر لإدارة حسابي. لا يمكن ذلك، لأنه يتطلب من المتعامل استخدام ميزة "سمارت باس" لتأكيد العملية وإجراء الطلب
  4. متطلبات الضرائب والإبلاغ: يتطلب تعبئة نموذج W-8BEN قبل التداول في المنصة
  5. المنازعات حول الرسوم: يرجى الاتصال بالمصرف مباشرة لأي استفسارات
  6. كيف يمكن تحويل الأصول: لتحويل الأصول، يرجى التواصل مع مدير العلاقات
  7. كيف يمكنني إغلاق الحساب: يرجى التواصل مع مدير العلاقات

إدارة ثروتي

  1. أنواع الأوامر (السوق، صالح حتى إلغائه، صالح حتى تاريخ معين)
  2. الائتمان، الهوامش، تفسيرات عن الأسهم – لا توجد خيارات لومبارد للإقراض. يتم إيداع جميع التداولات نقداً من قبل المتعامل
  3. هل يمكنني التداول قبل ساعات تداول السوق– نعم، سيتم إظهار الطلب كأنه في قائمة الانتظار
  4. كيف يمكنني بيع على المكشوف للأسهم – لا يسمح بذلك

التداول

منصة الجيل القادم من خدمة المتعاملين المميزة، تعمل على تطوير مركز مبتكر لتفاعل متعاملي الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية المميزة مع مدير علاقاتهم، حيث تتيح هذه الميزة إمكانية الدردشة مع مدراء العلاقات ومشاركة المستندات.

التواصل مع مدير العلاقات (إدارة علاقات المتعامل):

منصة الجيل القادم من خدمة المتعاملين المميزة، تعمل على تطوير مركز مبتكر لتفاعل متعاملي الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية المميزة مع مدير علاقاتهم، حيث تتيح هذه الميزة إمكانية الدردشة مع مدراء العلاقات ومشاركة المستندات.

روابط مفيدة

الاخبارنماذجالشهادات الشرعيةحاسبة IBANاحسب زكاتكمعدل الربحوعاء المضاربةمعدلات إيبوررسوم ومصاريفقم بتحديث معلومات KYCأسعار الصكوك الارشاديةالأسعار الإرشادية للصكوك الجزئية بالدرهم الإمار الإمارات للتحويلات المالية (المحلية والدولية).بحث العقاراتوكالات البيع المباشر

نبذة عنا

رؤيتنا رسالتناالخدمات المصرفية الإسلاميةأعضاء مجلس الادارةفريق الادارةالبيانات الماليةحوكمة الشركاتخدمة المتعاملينالشهاداتوظائفالريادة في الإمارات الإسلاميتقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركاتالوعد بالخدمةحقوق المتعاملميثاق التعامل العادل

تواصل معنا

اتصل بناأكتب لناالفروع و أجهزة الصراف الاليالمساعدة في سداد الديون

قانوني

الشروط و الاحكامالاستفسارات القانونيةإشعار خصوصية البيانات

اتصل بنا

قم بتحميل التطبيق الخاص بنا

حقوق الطبع والنشر © 2025 مصرف الإمارات الإسلامي (ش.م.ع.) هو مصرف مرخّص من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.