التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك التسجيل في الخدمات المص

التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي

الطريقة الأفضل والأسهل والأكثر أماناً للتعامل المصرفي

قم بمعاملاتك المصرفية على نحو أفضل وأسهل وأكثر أماناً من خلال خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت وعبر تطبيق الهاتف المتحرك

التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك

لم تكن إدارة أموالك بهذه السهولة من قبل. يمكنك الآن التسجيل بمنتهى السرعة والسهولة للدخول إلى حساباتك ومراقبتها أينما كنت باستخدام خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهاتف المتحرك.

سجّل الآن

يمكنك التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك الآن باستخدام بيانات حسابك أو بطاقة الخصم الخاصة بك. إذا لم يكن لديك أي حساب معنا، تستطيع استخدام بيانات بطاقتك الائتمانية.

 

إنشاء رمز تأكيد جديد للتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك

 

ما هو الإجراء التالي؟

حالما تتلقى رمز التأكيد الجديد والرقم المرجعي، قم بالانتقال إلى شاشة التسجيل على الموقع الإلكتروني للإمارات الإسلامي أو تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك واتباع خيارات التسجيل.

يجب عليك اختيار "تفعيل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت" لإتمام عملية التسجيل.

يمكنك الآن إجراء معاملاتك في غاية الراحة والأمان من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك أينما تشاء ووقتما تشاء.

الأسئلة الشائعة

عند التسجيل باستخدام حسابك وبطاقة الخصم الخاصة بك، ستتمكن من عرض جميع المنتجات المصرفية المرتبطة بملفك المصرفي لدينا والوصول إلى كافة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك التي نقدمها.

عند التسجيل باستخدام بطاقتك الائتمانية، ستتمكن فقط من الوصول إلى تفاصيل بطاقتك الائتمانية والخدمات المتعلقة بها.

إذا قمت بالتسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك باستخدام بطاقتك الائتمانية، ستتمكن فقط من رؤية تفاصيل بطاقتك الائتمانية والخدمات المتعلقة بها. لعرض جميع المنتجات المصرفية الخاصة بك، عليك التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك مرة أخرى باستخدام حسابك. يرجى الاتصال بنا على الرقم +971 600 599 995 وسنقوم بتقديم المساعدة اللازمة.

المنتجات

اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية