apply-for-credit-card

تقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمانية من الإمارات الإسلامي

تعرّف على المستندات المطلوبة وطريقة تقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمانية من الإمارات الإسلامي

يمكنك تقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمانية من الإمارات الإسلامي بدون أن يكون لك حساباً لدينا. حيث نقدم لك مجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية مع باقة مميزة من المزايا والمكافآت

شروط الأهلية للحصول على البطاقة الائتمانية

لتقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمانية من الإمارات الإسلامي، يجب أن يكون عمرك 21 عاماً على الأقل وأن تستوفي شروط الأهلية الموضحة أدناه.

  • إذا كنت موظفاً، تحتاج إلى استيفاء الحد الأدنى من الدخل المطلوب للحصول على البطاقة. لمعرفة المزيد عن الحد الأدنى من الدخل المطلوب، يرجى الضغط هنا
  • إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، أي من أصحاب الأعمال الحرة، يمكنك تقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمانية عند استيفائك الحد الأدنى من الدخل المطلوب. لمعرفة المزيد، اضغط هنا.
  • إذا كنت عاطلاً عن العمل، أو لم تستوفِ شرط الحد الأدنى من الدخل، فيتعين عليك فتح حساب وديعة ثابتة لدى الإمارات الإسلامي بما يحقق الحد الأدنى للإيداع المطلوب للبطاقة التي تتقدم بطلب الحصول عليها

قد يُرفض طلبك إذا كان تصنيفك الائتماني منخفضاً أو نسبة عبء مديونيتك مرتفع.

المستندات المطلوبة

  • الهوية الإماراتية أو جواز السفر الأصليين
  • آخر شهادة راتب (للمتعاملين الموظفين)
  • الرخصة التجارية (للمتعاملين أصحاب الأعمال الحرة)
  • كشف حساب لآخر ثلاثة أشهر
  • شيك ضمان (عند الاقتضاء)

طريقة تقديم الطلب

يمكنك اتباع الخطوات البسيطة من خلال إحدى القنوات التالية:

 

الرسوم والمصاريف

قد يتم تطبيق رسوم الانضمام والعضوية السنوية حسب نوع بطاقة الإمارات الإسلامي الائتمانية التي تختارها.

في حال تطبيق هذه الرسوم على البطاقة التي اخترتها، فسيتم إعلامك وقت تقديم الطلب، علماً بأنه يتم تقييد رسوم الانضمام لمرة واحدة في كشف حسابك الأول، وتقييد رسوم العضوية السنوية في كشف حسابك سنوياً.

اعرف المزيد عن رسوم ومصاريف البطاقات الائتمانية الخاصة بنا.

الأسئلة الشائعة

يمكنك التقدم بالطلب إذا قمت بتوفير المستندات المطلوبة. علماً بأنه سيتم تنفيذ طلبك للحصول على بطاقة ائتمانية حسب أهليتك.

نقدم مجموعة واسعة من المكافآت المميزة. تعلم المزيد عن هذه المكافآت من خلال الضغط على برامج المكافآت أدناه:

  • أميال سكاي واردز
  • أميال ضيف الاتحاد
  • أميال سمارت مايلز ونقاط U بوينتس
  • نقاط الاسترداد النقدي

سيتم تنفيذ طلبك للحصول على البطاقة الائتمانية في غضون 7 إلى 10 أيام عمل. وسيتم تسليم البطاقة إليك في غضون 3 إلى 5 أيام عمل بعد قبول طلبك.

تتميز البطاقات الائتمانية بسهولة حملها على عكس المبالغ الكبيرة من النقود. كما يمكنك أيضاً استخدام بطاقتك الائتمانية بكل أمان للتسوق عبر الإنترنت ومن أي مكان. وتمنح معظم البنوك ائتماناً مجانياً لمدة شهر طالما كنت ملتزماً بسداد مستحقاتك في مواعيد الاستحقاق.

تأتي بعض البطاقات الائتمانية بدون رسوم. علماً أنه قد يتم تطبيق رسوم الانضمام والعضوية السنوية حسب نوع البطاقة التي تختارها.

يمكنك إجراء سحوبات نقدية مقابل رسوم رمزية لدى أي من أجهزة الصرّاف الآلي التابعة للإمارات الإسلامي أو من خلال أكثر من 780,000 جهاز صراّف آلي حول العالم يحمل شعار VISA.

يمكنك تقديم طلب الحصول على ما يصل إلى 4 بطاقات ائتمانية إضافية لأفراد عائلتك لتمنحهم مزايا الخصومات على بطاقتك الرئيسية وتكسب في مقابل ذلك نقاط مكافآت عن كل درهم ينفقونه.

المنتجات

اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية