لا يمكنني الاطلاع على منتجاتي المصرفية

لا يمكنني الاطلاع على منتجاتي المصرفية

أضف بطاقتك الائتمانية ومنتجاتك المصرفية الأخرى إلى ملف خدماتك المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك

أضف بطاقتك الائتمانية أو منتجاتك المصرفية الأخرى من الإمارات الإسلامي إلى ملف خدماتك المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك

تغيير أسئلتك السرية الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك

يمكنك تغيير أو تحديث أسئلتك السرية فوراً من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

إذا لم تقم بتعيين ملف خدماتك المصرفية عبر الإنترنت حتى الآن، تعرّف على طريقة التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في بضع خطوات فقط.

خطوات تغيير أسئلتك السرية

  • قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
  • اضغط على إدارة الحساب > الأسئلة والأجوبة السرية
  • قم بالإجابة عن أسئلتك السرية الحالية
  • قم بتعيين أسئلتك السرية الجديدة واضغط على التالي