إدارة مدفوعات بطاقتك الائتمانية

إدارة مدفوعات بطاقتك الائتمانية

قم بتتبع مدفوعات ومعاملات بطاقتك الائتمانية من الإمارات الإسلامي

قم بتتبع مدفوعات ومعاملات بطاقتك الائتمانية من الإمارات الإسلامي

إدارة المدفوعات الشهرية لبطاقتك الائتمانية

قم بإدارة مدفوعات بطاقتك الائتمانية بفعالية عند الدفع في الوقت المحدد وتتبع معاملاتك.

تاريخ استحقاق الدفع ودورة إصدار وتاريخ كشف حساب البطاقة

تاريخ استحقاق الدفع: التاريخ الذي يجب فيه دفع المبلغ المستحق على بطاقتك الائتمانية إما جزئياً أو كلياً. ويجب عليك دفع الحد الأدنى من المبلغ على الأقل لتجنب دفع رسوم السداد المتأخر، أو المبلغ المستحق بالكامل لتجنب رسوم الأرباح، علماً بأن تاريخ استحقاق الدفع سيكون دائماً بعد 25 يوماً من تاريخ كشف حسابك.

دورة إصدار كشف حساب البطاقة: دورة إصدار كشف حساب بطاقتك هي الفترة الممتدة بين كشوفات حساب البطاقة الائتمانية. يمكنك طلب تغيير دورة كشف حساب البطاقة مرة في السنة من خلال التواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة على الرقم +971 600 599 995.

تاريخ كشف الحساب: يكون في وقت معين من الشهر التقويمي حسب نوع بطاقتك.

إذا كان تاريخ كشف حسابك في اليوم الثاني من الشهر، تصبح دورة إصدار كشف حساب بطاقتك بين اليوم الثالث من الشهر السابق واليوم الثاني من الشهر الحالي. وستظهر جميع معاملاتك التي تمت خلال دورة إصدار كشف حساب البطاقة في كشف الحساب الذي تلقيته في اليوم الثاني من الشهر.

التعرّف على الرصيد المستحق على بطاقتك الائتمانية والحد الأدنى للدفعة المستحقة وتاريخ استحقاق الدفع

اتبع الخطوات التالية لعرض الرصيد المستحق الحالي على بطاقتك الائتمانية والحد الأدنى للدفعة المستحقة وتاريخ استحقاق الدفع:

الخطوات اللازمة لعرض الرصيد المستحق الحالي على بطاقتك الائتمانية والحد الأدنى للدفعة المستحقة وتاريخ استحقاق الدفع:

 

استخدم معاملات بطاقة ائتمان واحدة

يمكنك اتباع الخطوات التالية لتتبع معاملات بطاقتك الائتمانية:

خطوات تتبع معاملات بطاقتك الائتمانية:

 

عرض الدفعات التي أجريتها

يمكنك اتباع الخطوات التالية لعرض الدفعات التي قمت بها في بطاقتك:

خطوات عرض الدفعات التي قمت بها:

 

الأسئلة الشائعة

سيؤدي عدم سداد الحد الأدنى للدفعة الشهرية على الأقل في أو قبل تاريخ استحقاق الدفع لاحتساب رسوم السداد المتأخر ورسوم الأرباح أو رسوم الصيانة الشهرية (في حالة البطاقات القائمة على الرسوم).

اعرف المزيد عن رسوم ومصاريف البطاقة الائتمانية.

سوف تجد إجمالي الدفعات المستحقة في كشف حساب بطاقتك الائتمانية. كما تستطيع اختيار سداد الحد الأدنى من الدفعة المستحقة أوجزء من الرصيد المستحق على بطاقتك أو إجمالي المبلغ المستحق.

الحد الأدنى للدفعة المستحقة يعني المبلغ الذي تحتاجه للدفع في أو قبل تاريخ استحقاق الدفع لتجنب رسوم السداد المتأخر.

يبلغ الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب سداده كل شهر 5% من الرصيد المستحق على بطاقتك (والذي يتم حسابه بجمع 5% من رصيد المشتريات المستحق على بطاقتك، وأقساطك وأي رسوم مصرفية مستحقة عليك)، أو 100 درهم، أيهما أعلى.

إذا قمت بدفع الحد الأدنى من المبلغ المستحق فقط، فسيتم ترحيل الرصيد المتبقي إلى كشف الحساب التالي مع رسوم الأرباح المطبقة.

اعرف المزيد عن رسوم ومصاريف البطاقة الائتمانية.

سيتم ذكر الحد الأدنى من الدفعة المستحقة في كشف الحساب الشهري لبطاقتك الائتمانية. يمكنك أيضاً عرض الحد الأدنى من الدفعة المستحقة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو الخدمات المصرفية الهاتفية أو كشف الحساب المصغّر عبر الرسائل النصية القصيرة.

نعم، يمكن تغيير تاريخ استحقاق الدفع على بطاقتك الائتمانية من خلال تغيير تاريخ كشف حساب بطاقتك الائتمانية. اتصل بنا على الرقم +971 600 599 995 وسيقوم أحد موظفي خدمة المتعاملين لدينا بتقديم المساعدة اللازمة.

رسوم الأرباح هي الرسوم التي يتم احتسابها في حساب البطاقة على إجمالي المبلغ النقدي والمشتريات المستحق كما هو مذكور في كشف حساب الشهر السابق وكذلك على جميع المعاملات الجديدة (من تاريخ المعاملة المعنية)، وحتى الوقت الذي يتم فيه دفع إجمالي المبالغ المستحقة بالكامل. 

يتم حساب رسوم الأرباح على أساس متوسط الرصيد اليومي لمشترياتك ومعاملات السلفة النقدية من تاريخ المعاملة حتى تاريخ السداد.

المنتجات

اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية