الدفع على أقساط

دفع مستحقات بطاقتك الائتمانية على أقساط شهرية

قم بتحويل مستحقات بطاقتك الائتمانية إلى أقساط شهرية ميسّرة من خلال برنامج تحويل الرصيد لدينا

سداد مستحقات البطاقة الائتمانية على أقساط

إذا بلغت المبالغ المستحقة على المشتريات 1,000 درهم وما فوق، يمكنك التقدم بطلب تحويل الرصيد لسداد مستحقات بطاقتك الائتمانية من الإمارات الإسلامي على أقساط ميسّرة. تستطيع اختيار السداد على 3 أو 6 أو 12 أو 18 أو 24 أو 36 أو 48 قسطاً شهرياً متساوياً ليتم احتسابها في كشف حساب بطاقتك الشهري.

شروط الأهلية

  • أن تكون المبالغ المستحقة على مشتريات بطاقتك الائتمانية من الإمارات الإسلامي 1,000 درهم وما فوق
  • تعتبر المعاملات التي تتم باستخدام كل من البطاقة الائتمانية الرئيسية والإضافية مؤهلة، لكن يمكن لحامل البطاقة الرئيسية فقط التقدم بالطلب
  • جميع بطاقات الشركات وبطاقات الأعمال الائتمانية وبطاقات الخصم والبطاقات مسبقة الدفع غير مؤهلة

تقدّم بطلبك الآن

اضغط هنا لتقديم طلب تحويل الرصيد لسداد مستحقات بطاقتك الائتمانية من الإمارات الإسلامي على أقساط ميسّرة عن طريق موقعنا الإلكتروني.

إلغاء تحويل الرصيد

يمكنك التواصل مع مركز الاتصال لدينا على الرقم +971 600 599 995 والتحدث مع أحد موظفي خدمة المتعاملين لإيقاف تسهيلات تحويل الرصيد في أي وقت.

الرسوم والمصاريف

لا توجد رسوم على إجراءات برنامج تحويل الرصيد، لكن سيتم تطبيق معدل ربح رمزي حسب الاستخدام. كما يخضع معدل الربح للتغيير في أي وقت.

عند إلغاء أو إيقاف البرنامج، سيتم تطبيق رسوم على الإلغاء بقيمة 150 درهماً بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%.

للمزيد من التفاصيل، يمكنك الاطلاع على رسوم ومصاريف البطاقات الائتمانية.

الأسئلة الشائعة

إذا لم تقم بسداد قسطين لشهرين على التوالي، فسيتم إيقاف برنامجك، وسيصبح كامل مبلغ تحويل الرصيد المستحق واجب الدفع على الفور بالكامل. كما سيتم احتساب رسوم معدل الربح الشهري على أي رصيد مستحق متبقي.

اعرف المزيد عن رسوم ومصاريف البطاقات الائتمانية.

سوف يظل برنامج التحويل قائماً. فإذا أردت إلغاء البرنامج، عليك تقديم طلب لإيقاف البرنامج من خلال التواصل مع مركز الاتصال لدينا على الرقم +971 600 599 995.

قبل التقدم بطلب إلغاء بطاقتك الائتمانية، عليك إغلاق جميع البرامج القائمة على بطاقتك. وستصبح أي رسوم مطبقة والرصيد المستحق المتبقي مستحقي الدفع بالكامل ويجب تسويتهم قبل إغلاق البطاقة.
لا، لن تخسر أي نقاط مكافأة على المعاملات التي تم تحويلها.