"الإمارات الإسلامي" يعلن عن الفائزين بجوائز حملة "ادّخر واربح مع حساب كنوز للتوفير"

دبي، 24 يونيو 2024: أعلن "الإمارات الإسلامي"، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن الفائزين بالجائزة الكبرى في حملته الترويجية "ادّخر واربح مع حساب كنوز للتوفير"، التي تهدف إلى تشجيع عادة الادخار وتعزيز الرفاهية المالية الشاملة للمتعاملين.

وفاز المواطن الإماراتي عبدالله خليفة محمد خميس زايد بسيارة "تسلا موديل واي"، وفازت شركة 22ARC FZ LLC بسيارة "تسلا موديل إكس"، وفازت مشعل شاه من جنوب أفريقيا بسيارة "تسلا موديل 3".

وأتاحت الحملة التي استمرت ثلاثة أشهر في الفترة من 1 فبراير إلى 30 أبريل 2024، لجميع أصحاب الحسابات في "الإمارات الإسلامي" فرصة الفوز بإحدى ثلاث سيارات "تسلا". وكان التأهل للسحب متاحاً للمتعاملين الجدد أو الحاليين من خلال زيادة أرصدة حساباتهم بقيمة 50,000 درهم أو أكثر خلال فترة الحملة. وتضمنت الحملة مجموعة متنوعة من منتجات "الإمارات الإسلامي" والتي تضمنت منتجه الرئيسي "حساب كنوز للتوفير"، و"حساب سوبر للتوفير"، و"حساب التوفير الاستثماري."

وبهذه المناسبة، قال محمد الهادي، الرئيس التنفيذي بالإنابة للخدمات المصرفية للتجزئة وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "بالنيابة عن الإمارات الإسلامي، نود أن نهنئ الفائزين المحظوظين بسيارات تسلا الجديدة. وانطلاقاً من كون الإمارات الإسلامي مؤسسة مالية مسؤولة ومصرفاً رائداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنه يواصل دوره في تعزيز عادات الادخار السليمة بين المتعاملين. ونهدف من خلال تقديم مثل هذه المكافآت والحوافز إلى تشجيع وتحفيز المتعاملين على الادخار من أجل مستقبلهم وتحقيق أهدافهم المالية".

وقال الفائز بسيارة "تسلا موديل واي"، عبدالله خليفة: "تلقيت اتصالاً من الإمارات الإسلامي يخبرني بفوزي بالجائزة، لكنني كنت متشككاً في بداية الأمر. ومع ذلك، تم التواصل معي لاحقاً من خلال رسالة رسمية من الإمارات الإسلامي عبر البريد الإلكتروني لإبلاغي بأنني فزت بسيارة تسلا. عندها شعرت بسعادة غامرة، وقد شجعني الفوز بالجائزة الآن على توفير المزيد مع المصرف."

وفازت شركة 22ARC FZ LLC بسيارة "تسلا موديل إكس"، وقال ممثل الشركة، فضل رحمن: "على مدى السنوات الـ 15 الماضية، كان لدينا حسابات متعددة مع الإمارات الإسلامي. إنني سعيد بالتعاون الاستثنائي والتحديثات المنتظمة حول أحدث منتجات وخدمات المصرف التي يوافينا بها مدير علاقات حساب شركتنا. لقد كان خبر فوز الشركة بالجائزة خلال المكالمة الهاتفية مفاجأة سارة لنا جميعاً. وأنا الآن متحمس لفتح حساب جديد لشركة أخرى من شركاتنا."

وقالت مشعل شاه، الفائزة بسيارة "تسلا موديل 3": "أتعامل مع الإمارات الإسلامي منذ ثلاث سنوات وأحتفظ بحساب في خدماته المصرفية الخاصة. وأشعر بالرضا عن الخدمات التي يقدمها. لقد كنت غير مصدقة خبر الفوز بالجائزة عندما أخبروني بذلك. وبالتأكيد سأستمر في التعامل مع الإمارات الإسلامي، وأشجع صديقاتي أيضاً على فتح حسابات للاستفادة من المنتجات والخدمات الاستثنائية التي يقدمها".