"الإمارات الإسلامي" يعيد إطلاق بطاقة "فيزا سيغنتشر" الائتمانية في حُلة جديدة لمواطني الدولة

دبي، 20 مايو 2024: أعلن "الإمارات الإسلامي"، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق بطاقة "إماراتي فيزا سيغنتشر" الائتمانية في حُلتها الجديدة والمصممة خصيصاً لتلبية متطلبات ونمط حياة المتعاملين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إضافة امتيازات وعروض حصرية، فضلاً عن تصميم فني جديد.

وتم تصميم بطاقة "إماراتي فيزا سيغنتشر" الائتمانية بالتعاون مع الرسام والمصور والنحات الإماراتي والمشارك في تصميم متحف المستقبل مطر بن لاحج، وتهدف إلى تزويد المتعاملين الإماراتيين ببطاقة لا تلبي فقط احتياجاتهم ونمط حياتهم، بل تعزز أيضا الشعور بالفخر والانتماء وتكون بمثابة رمز لهويتهم الوطنية.

وقام الفنان مطر بتصميم البطاقة باستخدام "خط مطر" الذي ابتكره بنفسه، وتضم الكلمات الافتتاحية للنشيد الوطني للدولة "عيشي بلادي". وباعتباره المصرف المفضل لمواطني الدولة، قام "الإمارات الإسلامي" بإثراء عرض القيمة للبطاقة من خلال تقديم المزايا والعروض ذات الصلة إضافة إلى تسهيل إجراءات الحصول على البطاقة وإثراء أنماط استخدامها.

وتعليقاً على تصميم البطاقة الجديد، قال محمد الهادي، الرئيس التنفيذي بالإنابة للخدمات المصرفية للتجزئة وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يسعدنا التعاون مع الفنان مطر بن لاحج لتقديم رؤيته الإبداعية في صياغة تصميم مبدع يسهم في غرس الشعور بالفخر والانتماء بين المتعاملين الإماراتيين. ويعكس التصميم المتميز للبطاقة التزامنا بتجسيد قيم دولة الإمارات العربية المتحدة وتزويد متعاملي ’الإمارات الإسلامي‘ من أبناء الدولة بتجربة فريدة من نوعها تعزز هويتهم الوطنية واعتزازهم ببلدهم، فضلاً عن تقديم مزايا استثنائية مصممة خصيصاً لتناسب متطلباتهم واهتماماتهم ونمط حياتهم. وانطلاقاً من كوننا المصرف المفضل لمواطني الدولة، فإننا حريصون دائماً على تقديم عروض مبتكرة تهدف إلى توفير القيمة والتجربة المتميزة للمتعاملين."

ومن جانبه، قال الفنان الإماراتي مطر بن لاحج: "يسعدني ويشرفني أن أتعاون مع ’الإمارات الإسلامي‘ لإنتاج هذا التصميم الذي يجسد حبنا لوطننا وشعورنا العميق بالانتماء إلى دولتنا الحبيبة. وكان هدفي من خلال هذا التصميم تصوير وإبراز التراث الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة وتراث العالم العربي، وكلي أمل أن يكون مصدر إلهام لإخواني وأخواتي الإماراتيين."

وبدورها، قالت الدكتورة سعيدة جعفر، المديرة الإقليمية للمجموعة ونائب الرئيس الأول لعمليات Visa في منطقة مجلس التعاون الخليجي: "يأتي التصميم الجديد للفنان مطر بن لاحج لبطاقة ’إماراتي فيزا سيغنتشر‘ الائتمانية ليعكس بصورة جميلة جوهر وعراقة الثقافة والقيم والتاريخ الإماراتي. لا تقتصر هذه البطاقة على الشكل الجمالي فحسب، بل إنها توفر لحامليها مجموعة من المزايا والتجارب الحصرية المصممة لتعزيز نمط حياتهم وتوفير قيمة استثنائية. وتود Visa أن تعرب عن فخرها واعتزازها بإدراج هذا العمل الفني الإماراتي على بطاقاتها والانضمام إلى ’الإمارات الإسلامي‘ في إثراء تجربة الدفع لحاملي بطاقاتنا."

وتعد بطاقة "إماراتي فيزا سيغنتشر" الائتمانية من ’الإمارات الإسلامي‘ حلاً فريداً من نوعه في مجال المدفوعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنتجاً مبتكراً يوفر لحاملي البطاقات مجموعة واسعة من المكافآت من منصة Visa المميزة، بالإضافة إلى المرونة في إنفاق نقاط المكافآت الخاصة بهم في أي مكان حول العالم. وتوفر البطاقة العديد من المزايا منها على سبيل المثال الدخول إلى صالات الانتظار في أكثر من 1000مطار، وخدمة صف السيارات المجانية في عدد من الأماكن الرئيسية مثل دبي مول ومول الإمارات، وتخفيضات بنسبة 50% على المشتريات عبر تطبيق "طلبات" وملاعب البادل.

بالإضافة إلى ذلك، توفر البطاقة الائتمانية خيارات فورية ومرنة لاستبدال المكافآت من خلال برنامج "EI Rewards" "مكافآت" من "الإمارات الإسلامي". ومن خلال بوابة الاستبدال عبر الإنترنت وموقع مخصص للهاتف المتحرك، سيحظى حاملو البطاقات بمجموعة واسعة من خيارات الاستبدال الفوري من خلال أميال سمارت مايلز من "الإمارات الإسلامي"، بما في ذلك حجز التذاكر من خلال أكثر من 300 شركة طيران من اختيارهم، وحجز الإقامة في أكثر من 180 ألف فندق حول العالم، واستبدال الأميال من خلال برامج المسافر الدائم الرائدة أو التسوق من أي منفذ أو موقع إلكتروني في جميع أنحاء العالم باستخدام ميزة "الشراء الفوري" الفريدة.