استبيان تجربة فتح حساب مع الخدمة المصرفية المميزة

صباح الخير/ مساء الخير، هل أتحدث مع السيد/ السيدة (الاسم).

مرحباً سيد/ سيدتي (الاسم). اسمي (اسم الموظف) وأنا اتصل بك من الإمارات الإسلامي بخصوص تجربتك الأخيرة لفتح حساب مع موظفي الخدمات المصرفية المميزة. هل الوقت مناسب للتحدث معك؟

نود أن نطرح عليك بعض الأسئلة لتلقي ملاحظاتك عن تجربة انضمامك معنا، علماً أن هذا الاستطلاع لن يستغرق أكثر من 5 دقائق من وقتك وهو مسجل لغرض ضمان الجودة. هل نبدأ؟

1. ما مدى سهولة عملية فتح الحساب؟ (سهلة، متوسطة، صعبة)*
2. ما هو تقييمك لتعاملك الأخير مع موظف الإمارات الإسلامي أثناء عملية فتح الحساب؟ (يرجى التقييم على مقياس من 1 إلى 5) 5 هو أعلى تقييم.
3. هل كنت على تواصل مع مدير العلاقات الخاص بك؟
4. هل أنت راضٍ عن الوقت الذي استغرقناه لتوصيل بطاقة الخصم الخاصة بك؟ (نعم أو لا)
5. تعليقات إضافية
(الحد الأقصى هو 500 حرف)