تغيير حدود المعاملات المصرفية

تغيير حدود المعاملات المصرفية

استخدم الخدمات المصرفية لتغيير حد معاملاتك اليومية

استخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك لتغيير حد معاملاتك اليومية في أي وقت.

حدود الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك

يوجد نوعان من الحدود على معاملات الدفع والتحويل باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهاتف المتحرك:

  • الحد اليومي لكل مستخدم: وهو الحد الأقصى لجميع المعاملات التي يتم إجراؤها في اليوم الواحد في حساباتك. وقد تم تحديده من قبلك ويمكن زيادته أو تخفيضه في أي وقت.
  • الحد اليومي للمعاملات: وهو الحد اليومي الأقصى الذي تم تحديده من قبل المصرف لمعاملات الدفع والتحويل في حسابك. ولا يمكنك تغييره لأنه يتعلق بباقتك المصرفية.

تغيير الحد اليومي

استخدم قنواتنا المصرفية لتغيير:

  • الحد اليومي لبطاقة الخصم الخاصة بنقاط البيع (POS) ، والذي يشمل جميع معاملات نقاط البيع مثل الدفع اللاتلامسي، الدفع بالبطاقة و الرمز السري، والمعاملات الإلكترونية (ECOM) وغيرها.
  • الحد اليومي لأجهزة الصراف الآلي (ATM)، وهو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه من جهاز الصراف الآلي في يوم واحد.
  •  
 

سيتم تحديث الحد اليومي الجديد الخاص بك فوراً.

لتحديد الحد اليومي للمبلغ الإجمالي الذي يتم إنفاقه عبر الإنترنت باستخدام تطبيق الهاتف المتحرك (عمليات التحويل والمدفوعات باستخدام حسابك أو بطاقة الخصم المرتبطة به)، يرجى اتباع الخطوات التالية:

 

سيتم تحديث الحد اليومي الجديد الخاص بك فوراً.

حدود بطاقة الائتمان لا يمكن التحكم بها من خلال تطبيق الهاتف المتحرك. لمعرفة المزيد عن كيفية زيادة أو خفض حدود بطاقة الائتمان الخاصة بك اضغط هنا.

الأسئلة الشائعة

لا، لأن الحدود القصوى الممكنة للمعاملات في اليوم محددّة من قبل المصرف. ومع ذلك، يمكنك تغيير الحد إلى أي مبلغ تريده إذا كان دون الحد الأقصى المحدّد من قبل المصرف