امتيازات الغولف

إدارة حد بطاقتك الائتمانية الرئيسية من الإمارات الإسلامي

ما عليك سوى التواصل معنا إذا كان لديك أي سؤال حول مكافآتك

ما عليك سوى التواصل معنا من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك أو عن طريق مركز الاتصال إذا كان لديك أي سؤال حول مكافآتك

إدارة حد بطاقتك الائتمانية الرئيسية

يتم تعيين حد بطاقتك الائتمانية من قبل المصرف بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك نوع بطاقتك الائتمانية ودخلك والشركة التي تعمل بها وتاريخك المالي ونسبة عبء مديونيتك.

فهم حدود بطاقتك الائتمانية

يمثل حد بطاقتك الائتمانية أقصى مبلغ يمكنك إنفاقه باستخدام بطاقتك الائتمانية. ويشار إلى المبلغ الواجب سداده على الأقل قبل تاريخ استحقاق السداد، على أنه رصيدك المستحق أو الحد المستخدم، أما الباقي فهو الحد الائتماني المتاح لديك.

فإذا كان لديك بطاقة ائتمانية إضافية واحدة أو أكثر، فستقوم هذه البطاقات باستخدام نسبة من الحد الإجمالي لبطاقتك الائتمانية الرئيسية. على سبيل المثال، إذا كان الحد الإجمالي لبطاقتك الائتمانية هو 10,000 درهم وقمت بتحديد 10% من هذا الحد لبطاقتك الإضافية، فيمكن لحامل البطاقة الإضافية إنفاق 1,000 درهم فقط باستخدام بطاقته خلال دورة إصدار واحدة للكشوفات (من تاريخ الكشف الحساب إلى تاريخ كشف الحساب التالي).

تتبع الحدود المتاحة لبطاقتك الائتمانية

يمكنك تتبع الحدود المتاحة لبطاقتك الائتمانية الرئيسية من خلال إحدى القنوات التالية:

 

زيادة حد بطاقتك الائتمانية الرئيسية

لطلب زيادة الحد الائتماني في بطاقتك، ينبغي عليك استيفاء الشروط التالية:

  • يجب أن تكون بطاقتك فعّالة
  • يجب أن تكون البطاقة الائتمانية بحوزتك لمدة 6 أشهر على الأقل
  • عند زيادة راتبك، لن يتم تطبيق فترة الانتظار لمدة 6 أشهر، لكن عليك تحديث تفاصيل راتبك الجديد معنا. اعرف المزيد عن طريقة تحديث بيانات وظيفتك

المستندات المطلوبة

تعتمد المستندات المطلوبة لزيادة حد بطاقتك الائتمانية على حالتك الوظيفية والمصرف الذي تقوم حالياً بتحويل راتبك إليه.

إذا كان راتبك محولاً إلى الإمارات الإسلامي:

  • نسخة عن جواز سفرك وهويتك الإماراتية
  • شهادة راتبك (بتاريخ لا يتجاوز شهر واحد)
  • إيصالات دفع الراتب لآخر 3 أشهر

إذا كان راتبك محولاً إلى مصرف آخر:

  • نسخة عن جواز سفرك وهويتك الإماراتية
  • شهادة راتبك (بتاريخ لا يتجاوز شهر واحد)
  • كشوفات حسابك الأصلية لآخر 3 أشهر
  • إيصالات دفع الراتب لآخر 3 أشهر

إذا كنت من أصحاب الأعمال الحرة:

  • نسخة عن جواز سفرك وهويتك الإماراتية
  • الرخصة التجارية
  • كشف حساب الشركة أو كشف الحساب الشخصي لآخر 6 أشهر
  • نسخة عن عقد التأسيس (عند الاقتضاء)

اضغط هنا لتقديم طلب زيادة الحد في بطاقتك الائتمانية.

تخفيض حد بطاقتك الائتمانية الرئيسية

اضغط هنا لتقديم طلب تخفيض الحد الائتماني لبطاقتك الإئتمانية في أي وقت عن طريق موقعنا الإلكتروني. سوف تتلقى بريداً إلكترونياً ورسالة نصيّة قصيرة حالما يتم تخفيض حد بطاقتك الائتمانية.

الأسئلة الشائعة

لا، بل ستتم زيادة الحد الائتماني في بطاقتك الائتمانية الحالية.

يختلف الحد الائتماني من شخص لآخر اعتماداً على عدة عوامل مثل الدخل والسداد وسجّل الإنفاق في البطاقة والتصنيف الائتماني وغيرها. وسيقوم المصرف دائماً بتنفيذ طلبك للحد الأقصى من المبلغ المؤهل.

تمتاز بطاقات الإمارات الإسلامي الائتمانية بحد احتياطي يتيح لك إجراء عملية شرائية بقيمة أعلى من الحد الائتماني الحالي المتاح لديك. ويتراوح الحد الاحتياطي من 3% إلى 15% من إجمالي الحد الائتماني حسب نوع بطاقتك الائتمانية.

سيتم احتساب رسوم تجاوز الحد عند إنفاقك مبالغ تزيد عن الحد الائتماني.

يمكنك دائماً تتبع معاملات بطاقتك الائتمانية والحد المتاح بكل سهولة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت > والانتقال إلى بطاقات > ملخص بطاقة الائتمان

الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك: قم بتسجيل الدخول والضغط على القائمة الرئيسية في القسم العلوي الأيمن من التطبيق > البطاقات الائتمانية

يمكنك استخدام ما يصل إلى 50% من إجمالي الحد الائتماني في بطاقتك للحصول على السلف النقدية. يرجى العلم بأنه سيتم احتساب أي رسوم قد يتم تكبدها للحصول على السلف النقدية على بطاقتك الائتمانية.

نعم، يمكنك تحويل جزء من الحد الائتماني بين بطاقاتك الرئيسية وذلك بتقديم طلب في أحد فروعنا أو من خلال مركز الاتصال لدينا.